اجتماع تنسيقي بين هيئة تعليم الكبار ومشروع قرية متعلمة ببني سويف منذ أقل من دقيقة - مصر النهاردة

جي السعودي 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

عزيزي الزائر أهلا وسهلا بك في موقع مصر النهاردة نقدم لكم اليوم اجتماع تنسيقي بين هيئة تعليم الكبار ومشروع قرية متعلمة ببني سويف منذ أقل من دقيقة - مصر النهاردة

عقد أسامة وليم المدير التنفيذي لفرع الهيئة العامة للتبني وتعليم الكبار ببني سوفاف، اجتماعا تنسيقيا بين إدارة الفرع ومشروع القرية المثقفة، بحضور مدراء الإدارات الداخلية والخارجية بالهيئة. ومدير فرع منظمة “أنقذوا الأطفال” ومسؤولين في الجمعيات الشريكة في مشروع القرية المثقفة ببني سوياف.

وذلك في إطار توجيهات الدكتور عيد عبد الواحد رئيس الهيئة التنفيذية للهيئة العامة لتعليم الكبار بممارسة دور الشركاء في محو الأمية حيث تحققت إنجازات المشروع في الفترة السابقة وتم مناقشة الصعوبات والتحديات التي يواجهها المشروع، وتم الاتفاق على استكمال التعاون والشراكة وتقديم الدعم المطلوب لتحقيق الأهداف.

جدير بالذكر أن مشروع “القرية المثقفة” يهدف إلى النهوض بالأسرة وجعلها مكوناً ومكوناً داعماً لتنمية المجتمع ككل، وذلك من خلال البدء في تنفيذ برامج تثقيفية وتوعوية تهدف إلى إعطاء المرأة والطفل الاحتياجات اللازمة. تعليم. ومهارات الكتابة لضمان استمرارية التعليم والتطوير الذاتي، في إطار رؤية طموحة تهدف إلى خلق مجتمع متعلم يحقق فيه كل طفل حقه في التمتع بعملية تعليمية غنية وتساهم فيه كل امرأة في التأثير الفعال على تطور المجتمع.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق