أوناحي يصل اليونان ويرفض إغراء قطر

هسبيرس 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف
أوناحي يصل اليونان ويرفض إغراء قطر
صورة: أ.ف.ب
هسبورت - آمال لكعيداالثلاثاء 3 شتنبر 2024 - 23:16

علمت “هسبورت” من مصادر مقربة من اللاعب المغربي عز الدين أوناحي أنه وصل قبل لحظات إلى اليونان لإتمام إجراءات توقيع عقده مع باناثينايكوس، بعدما غادر معسكر المنتخب الوطني بالمعمورة، مساء اليوم، في طائرة خاصة.

وأكدت المصادر نفسها، في تصريحات لـ”هسبورت”، أن أوناحي سيوقع هذه الليلة عقد انضمامه إلى باناثينايكوس لموسم واحد على سبيل الإعارة، على أن يعود صباح الغد إلى المغرب عبر طائرة خاصة للالتحاق من جديد بمعسكر “الأسود” استعدادا لمواجهتي الغابون وليسوتو.

المصادر ذاتها أفادت أن أولمبيك مارسيليا أبلغ أوناحي، مباشرة بعد وصوله إلى اليونان، بأن السد القطري رفع عرضه إلى 35 مليون يورو من أجل الحصول على خدماته، في محاولة من الفريق الفرنسي لثني الدولي المغربي عن قراره بالانضمام إلى باناثينايكوس، إلا أنه جدد تشبثه بقراره، وأكد أنه لا يرغب بمغادرة أوروبا حاليا.

وحسب المصادر نفسها، فقد عانى أوناحي الأمرين في أولمبيك مارسيليا بعد نهاية الموسم الماضي وقدوم المدرب الجديد، الذي بعث إليه بإشارات واضحة بكونه خارج مفكرته خلال الموسم الحالي، إضافة إلى الضغط الذي مورس عليه من طرف مواطنه مهدي بنعطية، من منصبه كمدير رياضي، الذي حاول بشتى الطرق دفعه إلى التوقيع للسد القطري عوض الانتقال إلى ناد أوروبي آخر لدواع مالية بعيدا عن المصالح الرياضية.

للإشارة، فإن أوناحي رفض مجموعة من العروض خلال المركاتو الصيفي الجاري، أبرزها من نادي السد القطري.

النشرة الإخبارية

اشترك الآن في النشرة البريدية لجريدة هسبريس، لتصلك آخر الأخبار يوميا

اشترك

يرجى التحقق من البريد الإلكتروني

لإتمام عملية الاشتراك .. اتبع الخطوات المذكورة في البريد الإلكتروني لتأكيد الاشتراك.

لا يمكن إضافة هذا البريد الإلكتروني إلى هذه القائمة. الرجاء إدخال عنوان بريد إلكتروني مختلف.>

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق