فيفا يبرز وسام أبو علي كأحد نجوم كأس العالم للأندية

بوابة مصر 2030 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

سلط الاتحاد الدولي لكرة القدم "فيفا" من خلال موقعه الرسمي الضوء على أبرز النجوم المشاركين في النسخة المقبلة من بطولة كأس العالم للأندية 2025

ومن المقرر أن يقام كأس العالم للأندية في صيف 2025 بالولايات المتحدة الأمريكية بتواجد 32 فريقًا من بينهم النادي الأهلي.

ونشر الاتحاد الدولي لكرة القدم “ فيفا ” تقريرا يستعرض من خلاله أبرز نجوم كأس العالم للأندية والذي جاء على رأسهم كيليان مبابي، هالاند، نيمار وهاري كين والعديد من النجوم العالمية.

وخلال تسليط الفيفا الضوء على أبرز النجوم نال وسام أبو علي نجم النادي الأهلي نصيبه كواحد من النجوم المشاركين في المحفل العالمي.

وأبرز فيفا وسام أبو علي كأحد النجوم المتواجدين في المونديال نظرا لتألقه ومستواه اللافت الذي ظهر عليه خلال مشاركته مع الأهلي.

الفيفا يكشف موعد انطلاق كأس العالم للأندية 2025

ومن ناحيته كشف الاتحاد الدولي لكرة القدم “فيفا” عن موعد انطلاق بطولة كأس العالم للأندية 2025 التي تقام لأول مرة بمشاركة 32 فريقا.

كتب حساب فيفا عبر منصة "X": “سنة واحدة تفصلنا عن كأس العالم للأندية 2025، يجتمع 32 فريقا من الاتحادات الستة في الولايات المتحدة للنسخة الافتتاحية العام المقبلة”.

وتنطلق البطولة يوم 15 يونيو من العام المقبل وتستمر حتى 13 يوليو بمشاركة الأهلي بطل قارة أفريقيا وعدد من أكبر الأندية في العالم.

إخلاء مسؤولية إن موقع مصر النهاردة يعمل بطريقة آلية دون تدخل بشري،ولذلك فإن جميع المقالات والاخبار والتعليقات المنشوره في الموقع مسؤولية أصحابها وإداره الموقع لا تتحمل أي مسؤولية أدبية او قانونية عن محتوى الموقع.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق