تريزيجيه: جاهزون للفوز على كاب فيردي.. ودرسنا تعليمات حسام حسن جيدا

بوابة مصر 2030 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

تحدث محمود حسن تريزيجيه، لاعب منتخب مصر الأول، عن أهمية المباراة المقبلة للمنتخب الوطني أمام نظيره منتخب كاب فيردي، المقرر إقامتها غداً في التصفيات المؤهلة لبطولة أمم أفريقيا 2025.

وتنطلق المباراة في تمام الساعة العاشرة مساءً بتوقيت القاهرة، على ستاد "القاهرة الدولي"، في إطار منافسات الجولة الأولى من التصفيات.

وقال تريزيجيه خلال المؤتمر الصحفي الخاص بالمباراة: "مباراة كاب فيردي ستكون صعبة للغاية، ونحن نحترم المنافس بشكل كبير، لكن في النهاية، نحن منتخب مصر، ونعلم أن لدينا القدرة على تقديم أداء مميز".

وأضاف تريزيجيه: "الجهاز الفني بقيادة الكابتن حسام حسن، نجح خلال فترة قصيرة في تدريبنا على طريقة اللعب التي سنخوض بها لقاء كاب فيردي غداً، ونحن مستعدون بشكل جيد لهذه المباراة".

واختتم تريزيجيه تصريحاته قائلاً: "مباراة كاب فيردي غداً تعد بمثابة نقطة البداية نحو تحقيق بطولة أمم أفريقيا، لذلك يجب علينا تحقيق الفوز في هذا اللقاء لضمان انطلاقة قوية في التصفيات".

إخلاء مسؤولية إن موقع مصر النهاردة يعمل بطريقة آلية دون تدخل بشري،ولذلك فإن جميع المقالات والاخبار والتعليقات المنشوره في الموقع مسؤولية أصحابها وإداره الموقع لا تتحمل أي مسؤولية أدبية او قانونية عن محتوى الموقع.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق