كشف كواليس انتخابات اتحاد الكرة واقتراب هاني أبو ريدة من الترشح على الرئاسة منذ أقل من 5 دقائق - مصر النهاردة

جي السعودي 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

عزيزي الزائر أهلا وسهلا بك في موقع مصر النهاردة نقدم لكم اليوم كشف كواليس انتخابات اتحاد الكرة واقتراب هاني أبو ريدة من الترشح على الرئاسة منذ أقل من 5 دقائق - مصر النهاردة

أكد الإعلامي أمير هشام، أن هاني أبو ريدة الرئيس السابق للاتحاد المصري لكرة القدم وعضو لجنتي الفيفا والكاف، يفكر بقوة في الترشح لمنصب رئيس اتحاد الكرة.

أبو ريدة يدرس الترشح لرئاسة اتحاد الكرة

وتابع هشام خلال برنامجه على قناة النهار: “أبو ريدة يفكر كثيرا في الترشح وبدأ التواصل مع رؤساء الأندية، ويستعد لتشكيل قائمة قوية في الانتخابات المقبلة”.

وأضاف أمير هشام: “أحمد مجاهد وأحمد دياب، بعد التنافس على رئاسة اتحاد الكرة، أصبحا الآن يتنافسان، بعد دخول أبو ريدة لمنصب نائب الرئيس”.

وبحسب قوله فإن “أبرز الأسماء المرشحة التي ستتواجد في قائمة هاني أبو ريدة هما أيمن منصور نجم الزمالك السابق، وعماد ميتاف نجم النادي الأهلي السابق، وهو أهم المرشحين للقائمة”.

وتابع: “الاسم الثالث هو محمد أبو العلاء السابق، ومن المتوقع أن يكون في القائمة اسمين فقط، بالإضافة إلى بعض الشباب مثل عمرو الشواربي وأحمد حسام عوض، وأحد الشباب”. عناصر الخبرة قد تكون محمود الشامي الذي خطط للترشح لمنصب الرئيس”.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق