تطورات مفاجئة في مستقبل هالاند مع مانشستر سيتي

بوابة مصر 2030 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

أوضحت تقارير صحفية، اليوم الأحد، أن النرويجي إيرلينج هالاند، نجم مانشستر سيتي، اقترب من حسم مستقبله مع الفريق السماوي من خلال التوقيع على تمديد عقد مربح، ولكن من المتوقع أن تحتوي الصفقة على شرط إطلاق سراح.

واستمتع هالاند ببداية مذهلة للموسم الجديد من الدوري الإنجليزي الممتاز، حيث سجل سبعة أهداف في أول ثلاث مباريات لمانشستر سيتي .

وأكدت صحيفة "ماركا" الإسبانية، أن هالاند من المنتظر أن يوقع قريبا على عقد جديد مع بطل الدوري الإنجليزي الممتاز، حيث ينتهي عقده الحالي في صيف عام 2027.

وأفادت صحيفة ماركا في تقريرها بعنوان "التجديد وشرط جزائي".

وأشار التقرير إلى أن مانشستر سيتي سيجعل هالاند اللاعب الأعلى أجرًا في الدوري الإنجليزي الممتاز من خلال راتبه الأساسي، في حين يحمل زميله في الفريق، كيفين دي بروين اللقب حاليًا.

وأكمل التقرير أن دي بروين يتقاضى راتبًا أسبوعيًا قدره 425 ألف جنيه إسترليني في مانشستر سيتي، بينما يتقاضى هالاند حاليًا راتبًا أساسيًا قدره 375 ألف جنيه إسترليني أسبوعيًا.

إخلاء مسؤولية إن موقع مصر النهاردة يعمل بطريقة آلية دون تدخل بشري،ولذلك فإن جميع المقالات والاخبار والتعليقات المنشوره في الموقع مسؤولية أصحابها وإداره الموقع لا تتحمل أي مسؤولية أدبية او قانونية عن محتوى الموقع.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق