رسالة مؤثرة من إيمي سمير غانم لوالديها: التفكير فيكم مش بيهدى

تحيا مصر 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

أعربت الفنانة إيمي سمير غانم عن حالة الحزن التي تسيطر عليها بعد فراق والدها ووالدتها على الرغم من مرور سنوات على وفاة والديها الفنان القدير سمير غانم والنجمة دلال عبد العزيز، وذلك من خلال منشور تحدثت من خلاله عن حالة الاكتئاب التي تمر بها وتسيطر عليها، ونرصد منشور إيمي سمير غانم في السطور التالية.

296.jpg
إيمي سمير غانم 

إيمي سمير غانم عن والديها: التفكير فيهم مش بيهدأ

أرفقت الفنانة إيمي سمير غانم صورة لوالديها الفنانين القديرين دلال عبد العزيز وسمير غانم عبر حسابها الرسمي على موقع تبادل الصور والفيديوهات انستجرام وعلقت إيمي سمير غانم على الصورة معربة عن الحزن المسيطر عليها منذ وفاة والديها وحالة الاكتئاب التي تمر بها وأنها غير قادرة على فراقهما، وكتبت إيمي سمير غانم في منشور يرصده موقع تحيا مصر: “كل شويه اقول امتى اشوفكم ، بجد الفراق فعلا من  اصعب الحاجات اللي بنحس بيها ، ربنا يصبر كل اللي حاسس بيا، بكون عايزه احكي لهم بشوف ايه في حياتي و مين مزعلني و يشوفوا ابني ، تفاصيل كتير و طبعا الحياه لازم تستمر و الكلام اللي انتوا عارفينه ده ، و نشتغل و نربي اولادنا و نضحك ونعيش ايامنا بس التفكير فيهم مش بيهدا”.

إيمي سمير غانم توجه نصيحة لمتابعينها: خليكم تحت رجلين أهاليكم 

اختتمت إيمي سمير غانم منشورها موجهة رسالة لمتابعينها أشبه إلى النصيحة وتحثهم على الاهتمام بأهاليهم والبقاء إلى جانبهم مؤكدة أن هذا هو أهم ما في الحياة، وقالت: “نصيحة مني لكل ولد وبنت ربنا يخلي لكم باباكم و مامتكم تفضلوا تحت رجليهم كل يوم، مش مهم الاصحاب مش مهم السفر مش مهم غير انهم يكونوا هما و اولادكم كل يوم معاكم، وربنا يصبر كل الناس.. الفاتحه و ربنا يغفر لهم و يجمعنا بيهم في الجنه”.

855.jpg
رسالة إيمي سمير غانم لوالديها

آخر أعمال إيمي سمير غانم 

من الجدير بالذكر أن آخر أعمال الفنانة إيمي سمير غانم مسرحية التليفزيون مع النجم حسن الرداد والتي مثلت عودة لها لجمهورها بعد غياب سنوات طويلة منذ وفاة والديها عن الساحة الفنية ومثلت المسرحية أيضًا عودة إيمي سمير غانم إلى خشبة المسرح ونالت إعجاب وإشادات واسعة عند طرحها ضمن فعاليات مهرجان العلمين الدورة الثانية وشهدت حضور كبير من الجمهور.

إخلاء مسؤولية إن موقع مصر النهاردة يعمل بطريقة آلية دون تدخل بشري،ولذلك فإن جميع المقالات والاخبار والتعليقات المنشوره في الموقع مسؤولية أصحابها وإداره الموقع لا تتحمل أي مسؤولية أدبية او قانونية عن محتوى الموقع.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق