ترامب يتعهد بحماية ”قدسية” الانتخابات الرئاسية المقبلة

بوابة مصر 2030 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

قال الرئيس الأمريكي السابق ومرشح الحزب الجمهوري في الانتخابات القادمة، دونالد ترامب، إنه سيراقب "قدسية" الانتخابات الرئاسية لعام 2024 بالتعاون مع مجموعة من المحامين وخبراء القانون.

وفي منشور عبر حساباته على منصات التواصل الاجتماعي، كرر ترامب اتهاماته لـ "الديمقراطيين" بتزوير انتخابات 2020، قائلاً: "أنا والعديد من المحامين وخبراء القانون، نراقب عن كثب قدسية الانتخابات الرئاسية 2024.. عندما أفوز، سيتم محاكمة من مارسوا الغش وفق أقصى ما يسمح به القانون، وسيواجهون أحكاماً بالسجن لفترات طويلة، حتى لا يحدث مثل هذا الفساد في العدالة مجدداً."

وتابع ترامب: "يجب الحذر من أن هذه المسألة القانونية تشمل المحامين، والموظفين السياسيين، والمانحين، والناخبين غير الشرعيين، ومسؤولي الانتخابات الفاسدين؛ سنبحث عن المتورطين في سلوك انعدام الضمير، وسنلقي القبض عليهم ونحاكمهم على مستويات لم نشهدها من قبل في بلادنا"، حسبما نقلت قناة "الحرة" الأمريكية.

إخلاء مسؤولية إن موقع مصر النهاردة يعمل بطريقة آلية دون تدخل بشري،ولذلك فإن جميع المقالات والاخبار والتعليقات المنشوره في الموقع مسؤولية أصحابها وإداره الموقع لا تتحمل أي مسؤولية أدبية او قانونية عن محتوى الموقع.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق