مدرب "ليسوثو": "الأسود" منتخب كبير

هسبيرس 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

أوضح ليسلي نوتسي، مدرب منتخب ليسوثو لكرة القدم، أن استعدادات فريقه لمباراة الغد أمام المنتخب المغربي كانت جيدة بمدينة الجديدة قبل إتمامها بمدينة أكادير.

وشدد نوتسي على أن منتخبه الوطني في أتم الجاهزية لمواجهة “أسود الأطلس”، غدا ضمن الجولة الثانية من مباريات المجموعة الثانية في تصفيات كأس أمم إفريقيا المغرب 2025.

وأضاف مدرب ليسوثو أن الخسارة أمام إفريقيا الوسطى بثلاثية جاءت بسبب الأخطاء الفردية وعدم التركيز خلال المقابلة مع تضييع مجموعة من الفرص المحققة، مردفا: “أمام المغرب سنعمل على تصحيح هذه الأخطاء ونكون جاهزين للقاء”.

وتابع: “شاهدنا مباراة المغرب أمام الغابون، وكان المستوى عاليا جدا، نحن بلد صغير بمليون نسمة فقط؛ لكننا سنعمل على تقديم كرة قدم جميلة أمام منتخب كبير من حجم المغرب. المباراة لن تكون سهلة؛ لكننا سنعمل على إبراز قدراتنا”.

وأكد ليسلي نوتسي أن مستوى المنتخبات المنافسة في المجموعة تبدى متفاوتة على الورق؛ “لكنها فرصة كبيرة لنا للتطور والاحتكاك ومواصلة التحسن لبناء منتخب وطني جيد”، لافتا إلى أن “مثل هذه المباريات تعطينا فرصة كبيرة للاستفادة والتحضير لتصفيات كأس العالم، كما فعلنا خلال مباراتنا أمام نيجيريا حيث كنا جيدين في المستطيل الأخضر”.

وعن خوض مباراته أمام “الأسود” بالمغرب رغم كونه مستقبلا، أوضح المتحدث ذاته: “كنا سنستقبل في جنوب إفريقيا؛ لكن المسافة الكبيرة بين المغرب وجنوب إفريقيا وتقارب موعد المباراتين جعلانا نختار اللعب هنا، علما أن منتخب إفريقيا الوسطى كان هو المنتخب المستقبل خلال مواجهتنا له، حيث خضنا مباراتنا في الجديدة”.

وأشار مدرب خصم “الأسود” في مباراة يوم غد إلى أن المنتخب المغربي كبير جدا بنجومه وجمهوره؛ لكنه طالب لاعبيه بعدم الخوف ومحاولة دخول اللقاء بقوة واستغلال مواجهة منتخب من هذا الحجم لتشريف بلدهم.

من جانبه، قال سيخوان مويران، قائد وحارس مرمى منتخب ليسوثو، إن هدفهم هو تقديم مباراة جيدة وأن يمثلوا بلدهم أفضل تمثيل.

وأضاف مويران: “نحترم منتخب المغرب ولاعبيه الجيدين الذين يتوفر عليهم؛ لكننا سنعمل، بدورنا، على تقديم لقاء جيد”.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق