السفري يتطلع إلى النجاح في تدريب قطر

هسبيرس 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف
السفري يتطلع إلى النجاح في تدريب قطر
صورة: صفحة نادي قطر القطري
هسبريس - د.ب.أالأحد 8 شتنبر 2024 - 23:43

قدم نادي قطر القطري مدربه الجديد المغربي يوسف السفري، الذي سيتولى مهمة تدريب الفريق خلفا للقطري يوسف النوبي، في مؤتمر صحافي عقد بمقر النادي اليوم .

وأعرب المدرب يوسف السفري عن سعادته الكبيرة بالعودة لتدريب الفريق، وقال خلال المؤتمر الصحافي: “أشكر إدارة النادي على ثقتها، وأنا في الحقيقة فخور وسعيد للغاية بتدريب أحد أعرق الأندية في قطر، ولا أخفي أنني أمام مسؤولية كبيرة وأتطلع إلى تحقيق النجاح في مهمتي”.

وقدم السفري الشكر للمدرب السابق يوسف النوبي، قائلا: “أود تقديم الشكر للمدرب يوسف النوبي، الذي قدم مجهودا كبيرا لخدمة النادي خلال الفترة الماضية، وقام بعمل جبار وصل من خلاله الفريق إلى نهائي كأس الأمير الموسم الماضي”.

وتابع “الجميع يعلم أن المسؤولية ليست سهلة، لكني أتطلع للوصول بالفريق إلى مكان آمن في جدول ترتيب الدوري، ولدينا استراتيجية من أجل المستقبل سنسعى من خلالها للعودة بالفريق إلى المنافسة على مختلف المستويات، وهذا الأمر لن يتحقق إلا بالعمل الجماعي”.

وأبرز السفري أن عامل الوقت يشكل تحديا في هذه المرحلة، قبل أن يضيف أنه يثق تماما في قدرات الفريق وجاهز لتحمل المسؤولية والسعي نحو تحقيق أفضل ما يمكن تحقيقه في الفترة المقبلة .

وأشار إلى أن وصول الفريق إلى نهائي كأس الأمير الموسم الماضي يزيد من الطموحات ولا يمثل ضغطا على الجهاز الفني الجديد، بل يعتبر دافعا لتحقيق النجاحات المنشودة.

وأكد أن نادي قطر يمتلك عناصر مميزة، قائلا: “أخبرت الإدارة بأن الوقت غير مناسب لجلب أي لاعب، فلدينا عناصر جيدة، ومع العمل والمثابرة سيكون بمقدور الفريق بما لديه من لاعبين الوصول إلى الأهداف المنشودة، وأنا كلي ثقة في العناصر الموجودة، ونتطلع دائما لما هو أفضل في ظل دعم الإدارة وما لدينا من طاقم عمل مميز”.

النشرة الإخبارية

اشترك الآن في النشرة البريدية لجريدة هسبريس، لتصلك آخر الأخبار يوميا

اشترك

يرجى التحقق من البريد الإلكتروني

لإتمام عملية الاشتراك .. اتبع الخطوات المذكورة في البريد الإلكتروني لتأكيد الاشتراك.

لا يمكن إضافة هذا البريد الإلكتروني إلى هذه القائمة. الرجاء إدخال عنوان بريد إلكتروني مختلف.>

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق