"نهر الخير للتنمية" تعلن سداد التسهيلات الائتمانية لبنك مصر

الجمهور 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

كشفت شركة نهر الخير للتنمية والاستثمار الزراعي والخدمات البيئية، أنها قامت بكامل السداد لجميع التسهيلات الائتمانية المستحقة على الشركة لبنك مصر.

وقالت شركة نهر الخير للتنمية والاستثمار الزراعي والخدمات البيئية، في بيان للبورصة المصرية، اليوم الإثنين، إنها قامت بسداد نحو 40 مليون جنيه قيمة التسهيلات الائتمانية المستحقة لبنك مصر، بالإضافة إلى الفائدة المستحقة 5%.

وسجلت شركة نهر الخير للتنمية والاستثمار الزراعي والخدمات البيئية، صافي ربح بلغت قيمته نحو 3.85 مليون جنيه خلال الفترة من يناير حتى نهاية مارس 2024، مقابل أرباح بقيمة 3.25 مليون جنيه خلال الفترة المقارنة من 2023.

وتضاعفت إيرادات الشركة نهر الخير للتنمية والاستثمار الزراعي والخدمات البيئية، خلال الثلاثة أشهر الأولى من العام الجاري إلى 32.59 مليون جنيه، مقابل 25.52 مليون جنيه خلال نفس الفترة من العام الماضي.


وحققت شركة نهر الخير للتنمية والاستثمار الزراعي والخدمات البيئية، صافي ربح بلغت قيمته نحو 41.554 مليون جنيه خلال 2023، مقابل 35.94 مليون جنيه أرباحاً في 2022.

وتضاعفت إيرادات شركة نهر الخير للتنمية والاستثمار الزراعي والخدمات البيئية، خلال العام الماضي إلى 201.7 مليون جنيه، مقابل 146.02 مليون جنيه في 2022.

111%D9%86%D9%87%D8%B1%20%D8%A7%D9%84%D8%
نهر الخير للتنمية

تأسيس شركة  نهر الخير للتنمية و الاستثمار الزراعى والخدمات البيئية 

تم تأسيس شركة نهر الخير للتنمية و الاستثمار الزراعي والخدمات البيئية، كشركة مساهمة مصرية خاضعة لقانون ضمانات وحوافز الاستثمار رقم 8 لسنة 1997 م وقد تم قيد أسهم الشركة فى الحفظ المركزي من خلال شركة مصر المقاصة .


معلومات عن الشركة

نهر الخير للتنمية والاستثمار الزراعي والخدمات البيئية، هي شركة مساهمة مصرية يتمثل هدفها في استصلاح وتجهيز الأراضي بالمرافق الأساسية التي تجعلها قابلة للاستزراع وأيضًا زراعة بعض الأراضي المستصلحة، بالإضافة إلى تربية جميع أنواع المواشي والحيوانات؛ سواء كان ذلك لإنتاج السلالات أو الألبان أو التسمين أو اللحوم. 

كما تعمل الشركة، أيضًا في تقديم خدمات النظافة ومكافحة الحشرات، إلى جانب أعمال الصيانة الخفيفة، وإدارة وتشغيل الجراجات والساحات.

موقع الجمهور عبر تطبيق (نبض) اضغط هــــــــنا

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (جوجل نيوز) اضغط هــــــــنا

الجمهور، موقع إخباري شامل يهتم بتقديم خدمة صحفية متميزة للقارئ، وهدفنا أن نصل لقرائنا الأعزاء بالخبر الأدق والأسرع والحصري بما يليق بقواعد وقيم الأسرة المصرية ، لذلك نقدم لكم مجموعة كبيرة من الأخبار المتنوعة داخل الأقسام التالية، الأخبار، الاقتصاد، حوادث وقضايا، تقارير وحوارات، فن، أخبار الرياضة، شئون دولية، منوعات، علوم وتكنولوجيا، خدمات مثل سعر الدولار، سعر الذهب، سعر الفضة، سعر اليورو، سعر العملات الأجنبية، سعر العملات المحلية.

إخلاء مسؤولية إن موقع مصر النهاردة يعمل بطريقة آلية دون تدخل بشري،ولذلك فإن جميع المقالات والاخبار والتعليقات المنشوره في الموقع مسؤولية أصحابها وإداره الموقع لا تتحمل أي مسؤولية أدبية او قانونية عن محتوى الموقع.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق