الركراكي: أزنو ربح للمستقبل .. ومنتخب "أسود الأطلس" يتعلم من الدروس

هسبيرس 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

نوه الناخب الوطني وليد الركراكي، مدرب المنتخب المغربي لكرة القدم، بالظهير الأيسر الواعد آدم أزنو، الذي اعتمد عليه أساسيا لأول مرة أمام ليسوتو، مساء الاثنين، خلال المباراة التي فاز بها “أسود الأطلس” بصعوبة بالغة، لحساب ثاني جولات التصفيات المؤهلة إلى نهائيات كأس إفريقيا 2025.

وقال الركراكي في الندوة الصحافية التي أعقبت المواجهة: “سعيد بالأداء الذي ظهر به أزنو، ليس من السهل أن تلعب رسميا لأول مرة مع لاعبين لم تلعب معهم كثيرا، وتُقدم هذا المستوى بهذه الثقة”.

وأضاف: “يُمكنني القول إننا ربحنا لاعبا للمستقبل، يجب أن نسهر على تطوره بشكل تدريجي، كما أتمنى أن تكون هذه المباراة سببا في منحه بعض الدقائق بفريقه بايرن ميونخ “بالبوندسليغا”.

وواصل: “واجهنا مشاكل كبيرة في العمق، اعتمدت على مجموعة من اللاعبين الشباب، لأن هذه هي الفرصة لنقف على مستوى الجميع، صحيح النتيجة لم تسعدني لكن الخلاصة أسعدتني”.

وتابع: “لم نجد الحلول في الشوط الأول، وقمنا بتغييرات مهمة للوصول إلى شباك ليسوتو، كنت أنتظر أكثر مما شاهدناه، هذه المباريات مفيدة لنا لنتعلم منها مجموعة من الدروس”.

وعن إصابة أشرف داري، قال الركراكي: “اللاعب تعرض لإصابة في التسخينات قبل المباراة، كان لديه التواء على مستوى الكاحل، لم نرغب في أن نُغامر به. سنقف على حالته الصحية أكثر في الساعات القادمة”.

وقاد إبراهيم دياز المنتخب الوطني المغربي لكرة القدم، اليوم، إلى فوز صعب على نظيره منتخب ليسوتو (1/0)، على أرضية ملعب أدرار بأكادير، ضمن ثاني جولات تصفيات كأس أمم إفريقيا 2025، بهدف سجله في الوقت بدل الضائع من شوط المباراة الثاني.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق