وكيل وزارة الأوقاف بالفيوم يهنئ رئيس الجمهورية والقوات المسلحة بالذكرى الـ 42 لتحرير سيناء منذ أقل من ساعة - مصر النهاردة

جي السعودي 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

عزيزي الزائر أهلا وسهلا بك في موقع مصر النهاردة نقدم لكم اليوم وكيل وزارة الأوقاف بالفيوم يهنئ رئيس الجمهورية والقوات المسلحة بالذكرى الـ 42 لتحرير سيناء منذ أقل من ساعة - مصر النهاردة

يهنئ الدكتور محمود الشيمي وكيل وزارة الأوقاف الرئيس عبد الفتاح السيسي رئيس الجمهورية وكافة قادة القوات المسلحة بمناسبة الذكرى الثانية والأربعين لتحرير مصر. سيناء حدث عزيز على قلوب كل المصريين.

وقال سيادته: إن ذكرى تحرير سيناء تمثل رمزا لحماية شرف كل المصريين، حيث تم رفع العلم المصري وتلويحه في السماء فوق كل سنتيمتر من أرض سيناء المقدسة، وذلك بفضل عبقرية تخطيط واستشهاد المقاتل المصري دفاعًا عن أرضه، مؤكدًا أن الشعب المصري يظهر حقيقته في محنته عندما تتفجر طاقاته الخفية بدعوة الأمة للعمل والسعي والعطاء.

وأشاد بالدور الذي تقوم به القوات المسلحة في البناء والتنمية، وكذلك دورها الكبير في الحماية من الأخطار وحماية أراضي الوطن، سائلاً المولى عز وجل أن يتغمد جميع شهداء الوطن في فضله، وأن يديم عليهم السلام. بركات مصر . الأمن والأمان والاستقرار.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق