وزير الإسكان يزف بشري سارة بتسليم عدد كبير من الوحدات كل 3 أشهر

الجمهور 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

خلال مؤتمر صحفي موسع عقد صباح اليوم بمقر وزارة الإسكان في العاصمة الإدارية الجديدة، أكد المهندس شريف الشربيني، وزير الإسكان والمرافق والمجتمعات العمرانية، أن الوزارة وضعت خطة شاملة للإسراع في تسليم الوحدات السكنية بمختلف أنواعها في المدن الجديدة إلى حاجزيها.

تسليم أعداد كبيرة من الوحدات كل ثلاثة أشهر كحد أقصى

وأوضح الوزير أن الهدف هو تسليم أعداد كبيرة من الوحدات كل ثلاثة أشهر كحد أقصى، حتى يتم الانتهاء تدريجياً من تسليم كافة الوحدات السكنية التي سبق طرحها في مختلف المشروعات للمستحقين.

FB_IMG_1726309917424_1712_020111.jpg

توفير السكن المناسب لمختلف شرائح المجتمع

وأضاف الشربيني أن هذا التوجه يأتي ضمن الجهود الحكومية لتوفير السكن المناسب لمختلف شرائح المجتمع، وخاصة من خلال المبادرات الرئاسية مثل "سكن لكل المصريين" و"حياة كريمة"، بالإضافة إلى المشاريع الأخرى التي تهدف إلى تطوير وتنمية المدن الجديدة وتوفير حياة كريمة للمواطنين.

وأشار الوزير خلال المؤتمر إلى أهمية دور وسائل الإعلام والصحفيين في نقل الصورة الحقيقية لما يجري على الأرض من إنجازات ومشروعات تنموية في مختلف أنحاء الجمهورية، كما أعلن عن نيته عقد لقاءات دورية مع الإعلاميين بهدف استعراض إنجازات الوزارة والاستماع إلى مقترحاتهم وآرائهم.

وكشف الشربيني عن خطط الوزارة لإطلاق آلية جديدة في شهر أكتوبر المقبل لتوفير الوحدات السكنية بمختلف أنواعها مباشرة من خلال أجهزة المدن في عدة مناطق جديدة، موضحاً أن هذه الآلية أثبتت نجاحاً كبيراً في المدن التي تم تطبيقها فيها سابقاً، وستساهم في تسهيل حصول المواطنين على الوحدات السكنية بشكل أسرع وأكثر كفاءة.

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (نبض) اضغط هــــــــنا

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (جوجل نيوز) اضغط هــــــــنا

الجمهور، موقع إخباري شامل يهتم بتقديم خدمة صحفية متميزة للقارئ، وهدفنا أن نصل لقرائنا الأعزاء بالخبر الأدق والأسرع والحصري بما يليق بقواعد وقيم الأسرة المصرية، لذلك نقدم لكم مجموعة كبيرة من الأخبار المتنوعة داخل الأقسام التالية، الأخبار، الاقتصاد، حوادث وقضايا، تقارير وحوارات، فن، أخبار الرياضة، شئون دولية، منوعات، علوم وتكنولوجيا، خدمات مثل سعر الدولار، سعر الذهب، سعر الفضة، سعر اليورو، سعر العملات الأجنبية، سعر العملات المحلية

إخلاء مسؤولية إن موقع مصر النهاردة يعمل بطريقة آلية دون تدخل بشري،ولذلك فإن جميع المقالات والاخبار والتعليقات المنشوره في الموقع مسؤولية أصحابها وإداره الموقع لا تتحمل أي مسؤولية أدبية او قانونية عن محتوى الموقع.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق