مروة صبري تمزج بين الجاذبية والأناقة في مهرجان الفضائيات العربية (صور)

الوفد 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

نشرت الإعلامية مروة صبري شقيقة الفنانة عبير صبري مجموعة من صورها لأحدث إطلالتها التي تألقت بها خلال حضورها مهرجان الفضائيات العربية الذي أقيم مساء يوم السبت في أحد الفنادق الكبرى.

وبدت مروة صبري بإطلالة زاهية، حيث ارتدت فستان طويل مجسم، ينتمي لصيحة البليسية من الأمام، صمم من قماش الحرير مع الساتان باللون الأصفر وزينته بروش صمم على شكل الزهرة المرصعه بحبات الكريستال لتزيد من فخامة إطلالتها، الفستان حمل توقيع مصمم الأزياء اللبناني فؤاد سركيس.

وعلقت على الصور، قائلة: " الحمد الله  تكريمى ف مهرجان القنوات الفضائيه افضل مذيعه ف 2024، عن برنامجي "قعدة ستات".

ومن الناحية الجمالية، اعتمدت تسريحة شعر جذابة ووضعت مكياجًا ناعمًا مرتكزًا على الألوان الترابية مع تحديد عينيها بالكحل والماسكرا السوداء ولون البينك في الشفاه.

حضر الحفل كوكبة كبيرة من نجوم الفن منهم أحمد السقا، باسم سمرة، غادة عبد الرازق، مي عمر، المخرج محمد سامي، أحمد فهمي، أحمد رزق، عبير صبري، وفاء عامر، نيكول سابا، معتصم النهار، نور علي، ماجد المصري، محمد علاء، مصطفى أبو سريع وأحمد العوضي ورياض الخولي ودنيا المصري وليلى أحمد زاهر وغيرهم من النجوم.

454.jpg
455.jpg
456.jpg
457.jpg
458.jpg
460.jpg
459.jpg

إخلاء مسؤولية إن موقع مصر النهاردة يعمل بطريقة آلية دون تدخل بشري،ولذلك فإن جميع المقالات والاخبار والتعليقات المنشوره في الموقع مسؤولية أصحابها وإداره الموقع لا تتحمل أي مسؤولية أدبية او قانونية عن محتوى الموقع.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق