عذيب للاتصالات توزع أرباحًا نقدية بنسبة 3% على المساهمين

رؤية الاخبارية 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف
2

وافقت الجمعية العامة غير العادية لشركة اتحاد عذيب للاتصالات السعودية (GO قو) على توصية مجلس الإدارة بتوزيع أرباح نقدية بنسبة 3% من القيمة الاسمية للسهم عن السنة المالية المنتهية في 31 مارس 2024.

وقالت الشركة في بيان لـ”تداول السعودية”، اليوم الخميس 19 سبتمبر 2024، إن إجمالي مبلغ التوزيع 10.2مليون ريال تقريبا، وبواقع (30هللة) للسهم الواحد.

تاريخ الاستحقاق

تابعت:” على أن تكون الأحقية للمساهمين المالكين للأسهم بنهاية تداول يوم انعقاد الجمعية العامة والمقيدين في سجل مساهمي الشركة لدى شركة مركز إيداع الأوراق المالية (مركز الإيداع) في نهاية ثاني يوم تداول يلي تاريخ الاستحقاق، وسيتم بدء توزيع الأرباح اعتباراً من تاريخ 30 سبتمبر الجاري.

ووافق المساهمون على تعديل المادة (3) من نظام الشركة الأساس المتعلقة بأغراض الشركة، وتمت الموافقة على تعديل المادة (45) من نظام الشركة الأساس المتعلقة بـتوزيع الأرباح، ووافقوا أيضا على سياسة توزيع أرباح الأسهم، وعلى تعديل لائحة لجنة المراجعة.

اقرأ أيضًا

إخلاء مسؤولية إن موقع مصر النهاردة يعمل بطريقة آلية دون تدخل بشري،ولذلك فإن جميع المقالات والاخبار والتعليقات المنشوره في الموقع مسؤولية أصحابها وإداره الموقع لا تتحمل أي مسؤولية أدبية او قانونية عن محتوى الموقع.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق