العودة إلى حياة علا عبد الصبور.. أبرز ضيوف الشرف وقصص الحب في المسلسل

الشروق 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

الشيماء أحمد فاروق
نشر في: الخميس 19 سبتمبر 2024 - 7:15 م | آخر تحديث: الخميس 19 سبتمبر 2024 - 7:15 م

أعلنت هند صبري عن عودة شخصية علا عبد الصبور مرة أخرى من خلال الجزء الثاني من مسلسل "البحث عن علا"، والذي يستكمل أحداث الجزء الأول حول حياة علا بعد الطلاق وعلاقتها بأبنائها ووالدتها ومشروعها التجاري الجديد.

يشارك في الجزء الثاني نفس أبطال الجزء الأول تقريبًا: سوسن بدر، ندى موسى، محمود الليثي، ياسمينا العبد، أيسل رمزي، عمر شريف، وأحمد طارق. بينما ينضم حديثًا للمسلسل النجم ظافر العابدين، الذي تجمعه بعلا علاقة حب جديدة غير مفهومة تبدأ ببعض الخلافات والشجار. تشارك هند صبري كمنتج منفذ في العمل، الذي سوف يعرض على منصة نتفلكس.

تقوم ثيمة المسلسل، منذ ظهور شخصية علا عبد الصبور في مسلسل "عايزة أتجوز"، على البحث عن رجل أو قصة حب، واستمر هذا الأمر في "البحث عن علا" الجزء الأول، على الرغم من اختلاف تفاصيل العمل وقصته.

رجال في حياة علا عبد الصبور
كان مسلسل "عايزة أتجوز" ممتلئًا بضيوف الشرف، حيث اعتمد المسلسل على الحلقات المتصلة المنفصلة؛ ففي كل حلقة يظهر عريس في حياة علا وتدور حوله قصة الحلقة، حتى النهاية بظهور شخصية الطبيب النفسي (هاني عادل) الذي تزوجته ثم انفصلا في الجزء الأول من "البحث عن علا".

ضم "عايزة أتجوز" عددًا كبيرًا من الشخصيات التي أصبحت فيما بعد من أشهر شخصيات الميمز على منصات السوشيال ميديا، رغم مرور 14 عامًا على عرض المسلسل، مثل شخصية عماد الحلو (تامر هجرس)، الرائد محمود (أحمد السقا)، والمشجع الزملكاوي المهووس عادل (هشام إسماعيل)، المهندس بهيج (نضال الشافعي)، الطبيب المزيف حمادة (عمرو يوسف)، والأستاذ الجامعي المعقد عزمي شرارة (أحمد رزق).

أما مسلسل "البحث عن علا"، فقد ضم أيضًا بعض ضيوف الشرف؛ بعد انفصال علا، حاولت التعرف على عرسان جدد، ومن هذه الشخصيات: فتحي عبد الوهاب، خالد النبوي، أحمد طارق، وعمرو صالح.

وفي "البحث عن علا 2"، هناك ضيف جديد تبدأ معه علا حكاية جديدة، وهو ظافر العابدين، الذي من المفترض أن يشاركها في البراند الخاص بها "Second Chance" المتخصص في العطور والمواد التجميلية الطبيعية. وتتمثل المشكلة الكبرى التي تواجه علا في هذا الجزء في أنها تجد نفسها على حافة الفشل في العلاقات الشخصية، وأيضًا في مشروعها الوليد.

"Second Chance" هو الاسم الحقيقي للعلامة التجارية الخاصة بهند صبري، والتي أطلقتها بعد مسلسل "البحث عن علا 1"، وهي متخصصة في الملابس والموضة، وتهدف إلى تقديم منتج مريح وعملي للنساء.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق