«فلو» الأمريكية تتوسع دوليًا عبر دخول سوق العقارات السعودية

رؤية الاخبارية 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف
3

تعمل شركة “فلو” الأمريكية على دخول سوق العقارات في المملكة العربية السعودية، وذلك للمرة الأولى التي توسع فيها الشركة أعمالها دوليًا.

وبحسب مصادر تحدثت لبلومبرج، اليوم الجمعة 20 سبتمبر 2024، فإن شركة “فلو”، ومقرها ميامي، تتعاون مع مستثمرين محليين بالسعودية لتطوير وامتلاك 3 مبانٍ سكنية في الرياض، والتي سيبلغ إجماليها حوالي 920 وحدة بمجرد اكتمالها.

فرصة هائلة

قال متحدث باسم الشركة: “تمثل المملكة العربية السعودية فرصة هائلة للاستثمار في مكان يتمتع بالديناميكية والنمو، ونحن فخورون بتقديم منتجاتنا إلى المنطقة والمساعدة في تلبية احتياجات السوق المتزايدة”.

وتمتلك فلو حاليا 6 مبانٍ في الولايات المتحدة، وتدير اثنين منها، وتركز الشركة الناشئة على بناء العقارات التي تربط السكان، وتتمتع ببيئات تجعلهم “يشعرون بالارتياح”، في حين تم افتتاح مبنى واحد للشركة في الرياض، ومن المرجح افتتاح المبنيين المتبقيتين بحلول الربع الأول من عام 2025.

وستحتوي المباني على وحدات مفروشة وغير مفروشة على المدى الطويل، وستستهدف مزيجاً من السكان المحليين والمغتربين، بالإضافة إلى الشركات التي تسعى إلى استئجار وحدات للعمال، وبالنسبة للمباني المفتوحة، سيبلغ متوسط ​​إيجارات الشقة المفروشة 4262 دولاراً شهرياً، و2843 دولاراً شهرياً للوحدات غير المفروشة.

اقرأ أيضًا

إخلاء مسؤولية إن موقع مصر النهاردة يعمل بطريقة آلية دون تدخل بشري،ولذلك فإن جميع المقالات والاخبار والتعليقات المنشوره في الموقع مسؤولية أصحابها وإداره الموقع لا تتحمل أي مسؤولية أدبية او قانونية عن محتوى الموقع.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق