تفاصيل القبض على الراقصة صوفيا لورين في مصر

رؤية الاخبارية 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف
13

تصدرت الراقصة والتيك توكر الشهيرة صوفيا لورين تريند جوجل، اليوم الجمعة 20 سبتمبر 2024، وذلك على خلفية القبض عليها في مصر بتهمة نشر الفسق والفجور والتحريض على الرذيلة، بعد ضبط فيديوهات مخلة بالآداب على هاتفها المحمول.

وفقاً لما ذكرته مصادر إعلامية، فقد تم القبض على صوفيا لورين من أمام أحد الكباريهات التي تعمل بها، وذلك بعد ورود معلومات حول نشرها لفيديوهات مخلة بالآداب على مواقع التواصل الاجتماعي.

القبض على صوفيا لورين

وبناءً على ذلك، أمرت النيابة بحبس الراقصة صوفيا لورين على ذمة التحقيق بتهمة نشر الفسق والفجور والتحريض على ارتكاب الرذيلة، وذلك طبقاً للقوانين المصرية التي تحظر نشر أي محتوى خادش للحياء العام.

وكشفت التحريات الأولية أن الراقصة صوفيا لورين تتعمد في فيديوهاتها على استعراض اجزاء جسمها أمام الكاميرا مع ارتداء ملابس تخل بالذوق العام.

القبض على صوفيا لورين

القبض على صوفيا لورين

هاتف صوفيا لورين

كشفت جهات التحقيق المختصة بواقعة صوفيا لورين وتم تفتيش هاتفها ليتفاجئوا بوجود محادثات بين عدد من الأشخاص تخص أشخاص راغبين في المتعة الجنسية، فضلًا عن فيديوهات مخلة بالاداب تستعرض بها جسدها بطريقة مثيرة، لتشير بأت تلك الفيديوهات تقوم بتصويرها من أجل عرضها على جهات العمل الخاصة بها لطلب عمل في تلك الأماكن وهي من تقوم بتصوير تلك الفيديوهات لنفسها.

اقرأ أيضا

كما نفت صوفيا لورين علاقتها بأي شبكات تحرض على إرتكاب الجريمة أو ممارسة أي نوع من أنواع الدعارة كما اكتشفوا صور وفيديوهات مخلة لها على موقع الفيديوهات الشهير تيك توك.

إخلاء مسؤولية إن موقع مصر النهاردة يعمل بطريقة آلية دون تدخل بشري،ولذلك فإن جميع المقالات والاخبار والتعليقات المنشوره في الموقع مسؤولية أصحابها وإداره الموقع لا تتحمل أي مسؤولية أدبية او قانونية عن محتوى الموقع.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق