وزير الداخلية اللبناني: نقوم بجهد استخباراتي استباقي لكشف أي عميل أو خرق أمني

الفجر 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

أكد وزير الداخلية اللبناني بسام مولوي، أن وزارة الداخلية تعمل بجهد مضاعف لتأمين الداخل اللبناني في ظل الظروف الدقيقة والخطيرة التي يعيشها لبنان نتيجة الاعتداءات الإسرائيلية المتكررة على جنوب البلاد، والتي وصلت إلى ضاحية بيروت الجنوبية.

وأشار "مولوي"، خلال حواره مع مراسل فضائية "القاهرة الإخبارية"، اليوم السبت، إلى أن الجهود تشمل تأمين حاجات المواطنين، ومتابعة التحقيقات التقنية والفنية، والقيام بعمل أمني استخباراتي استباقي لكشف أي عميل أو خرق أمني أو تقني، مؤكدًا على التعاون الوثيق بين جميع الأجهزة الأمنية لضمان أمن المواطنين، وتسهيل عمل فرق الإسعاف والإنقاذ وإطفاء الحرائق.

ولفت وزير الداخلية اللبناني، إلى القلق الذي يشعر به المواطنون في ظل هذه التحديات، خاصة في الضاحية الجنوبية، مشيرًا إلى أن طمأنة اللبنانيين تأتي من وحدتهم وتضامنهم، مؤكدًا أن الحكومة اللبنانية، برئاسة رئيس الوزراء ووزير الخارجية ورئيس مجلس النواب، تقوم بجهود جبارة من خلال العمل الدبلوماسي والاتصالات الدولية لاحتواء الوضع وتجنب الحرب.

و شدد "مولوي"، على ضرورة اليقظة والحذر من جميع اللبنانيين خلال هذه الفترة الحساسة، معربًا عن أمله في أن يتمكن لبنان من تجاوز هذه الأزمة بنجاح.

إخلاء مسؤولية إن موقع مصر النهاردة يعمل بطريقة آلية دون تدخل بشري،ولذلك فإن جميع المقالات والاخبار والتعليقات المنشوره في الموقع مسؤولية أصحابها وإداره الموقع لا تتحمل أي مسؤولية أدبية او قانونية عن محتوى الموقع.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق