أحمد فتحي يعلن اعتزال كرة القدم بعد مسيرة مليئة بالبطولات

بلدنا اليوم 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

السبت 21 سبتمبر 2024 | 07:05 مساءً

كتب : عرفة زيان

أعلن نجم النادي الأهلي السابق ومنتخب مصر، ولاعب نادي بيراميدز الحالي، الكابتن أحمد فتحي، اعتزاله كرة القدم بعد مسيرة كروية حافلة بالبطولات والإنجازات.

وقال أحمد فتحي، خلال تصريحاته في الاستوديو التحليلي لقناة MBC Masr 2 أثناء تحليل مباراة النادي الأهلي وجورماهيا الكيني: "قررت اعتزال كرة القدم بشكل رسمي بعد رحلة كروية مليئة بالإنجازات والبطولات، واختتمت تلك المسيرة بحصد بطولة كأس مصر مع نادي بيراميدز".

كما وجه فتحي الشكر لجماهير النادي الأهلي قائلاً: "أشكر جماهير الأهلي، لأنهم كانوا الداعم الأكبر بالنسبة لي"، مشيداً بفترة وجوده في صفوف النادي الأهلي.

مسيرة أحمد فتحي الكروية

بدأ أحمد فتحي مسيرته الكروية مع نادي بنها قبل أن ينتقل إلى صفوف النادي الإسماعيلي (الدراويش) حيث تم تصعيده إلى الفريق الأول عام 2001. 

واستمر مع الإسماعيلي حتى 2007، وساهم خلال تلك الفترة في تحقيق لقب الدوري المصري.

خاض فتحي تجربة احترافية قصيرة مع نادي شيفيلد يونايتد الإنجليزي، قبل أن يعار إلى نادي الكاظمة الكويتي، ثم عاد إلى الدوري المصري بقميص النادي الأهلي في يناير 2008، واستمر حتى شتاء 2013.

كما لعب أحمد فتحي مع نادي هال سيتي الإنجليزي لمدة 6 أشهر على سبيل الإعارة، قبل العودة مجددًا إلى الأهلي. في صيف 2014، انتقل إلى نادي أم صلال القطري لخوض تجربة جديدة، قبل أن يعود مرة أخرى للنادي الأهلي في الموسم التالي. 

وفي صيف 2020، رحل عن الأهلي لينضم إلى صفوف نادي بيراميدز، حيث اختتم مسيرته الكروية.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق