محافظ أسوان يحسم مصير الدراسة غدا بعد انتشار المرض الغامض

تحيا مصر 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

حسم محافظ أسوان اللواء إسماعيل كمال مصير الدراسة غدا حول إمكانية تعطيلها من عدمه بعد انتشار المرض الغامض الذي أدى إلى وفاة 7 وإصابة نحو 150 آخرين.

محافظ أسوان ينفي تعطيل الدراسة 

ونفى اللواء إسماعيل كمال، محافظ أسوان، خلال مداخلة هاتفية رصدها موقع تحيا مصر لبرنامج حضرة المواطن من تقديم الإعلامي سيد علي المذاع عبر شاشة الحدث اليوم، ما تردد على مواقع التواصل الاجتماعي حول تعطيل الدراسة في المحافظة بسبب الحالة المرضية المنتشرة، مؤكدا على أن جميع مدارس أسوان ستفتح أبوابها غدًا دون أي مشكلات صحية تعيق سير الدراسة.

محافظ أسوان: المحافظة بخير

وأكد  محافظ أسوان اللواء إسماعيل كمال، أن أسوان بخير، ولا يوجد ما يدعو للقلق، و أن الأمور الصحية في المحافظة ستستقر بحلول نهاية الأسبوع الحالي، مشيرًا إلى أن المدارس ستعمل غدًا الأحد مع بداية العام الدراسي بشكل طبيعي.

محافظ أسوان: نسبة الحضور تجاوزت الـ90%

وأضاف ممحافظ أسوان اللواء إسماعيل كمال، أن نسبة الحضور في المدارس ورياض الأطفال اليوم تجاوزت 90%، مؤكداً أن الحالة المرضية ظهرت في منطقتين فقط وتعاني من ميكروبات معوية، وليست أمراضا وبائية أو مستوطنة.

حسم محافظ أسوان اللواء إسماعيل كمال الجدل حول المرض الغامض بأسوان، الذي أثار الرعب والقلق بين الأهالي في محافظة أسوان خلال الساعات الماضية، بعد وصول ما يقرب من 150 شخص إلى المستشفيات مصابين بتسمم معوي توفي من بينهم 7 حالات حتى اللحظة.

محافظ أسوان: لا توجد مشكلة صحية كبيرة في أسوان
وفي وقت سابق، أكد اللواء إسماعيل كمال محافظ أسوان، أن الموقف الصحي في المحافظة جيد ولا توجد أي مشكلة صحية كبيرة، موضحا أن بعض المواطنين أصيبوا بنزلات معوية وقد تكون بسبب نوع طعام او مياه ملوثة، مؤكدا على أنه تم مراجعة بروتوكلات العلاج وتم توفير كافة المستلزمات الطبية، مشيرا إلى أنه أتى إلى المحافظة فريق متكامل من وزارة الصحة لمتابعة الحالات المصابة بالنزلات المعوية، وتم العمل على التعرف على سبب إصابة بعض المواطنين بنزلات معوية ، والنزلات المعوية متواجدة في منطقتين فقط داخل أسوان ".

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق