10 أيام إجازة من "يورتشيتش" لفريقه عقب التأهل لدور المجموعات

مصر تايمز 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

قرر الكرواتي كرونسلاف يورتشيتش المدير الفني لفريق نادي بيراميدز، منح اللاعبين إجازة من التدريبات لمدة 10 أيام بعد تحقيق الفوز على الجيش الرواندي وبلوغ دور المجموعات من دوري الأبطال.

 

وحقق بيراميدز الفوز بثلاثة أهداف مقابل هدف على الجيش الرواندي بالقاهرة بعد التعادل ذهابا في كيجالي بهدف لكل فريق، ليعبر بيراميدز إلى دور المجموعات للمرة الثانية على التوالي، ومن المقرر أن يعود بيراميدز لاستئناف تدريباته بداية من يوم ٢ أكتوبر المقبل استعدادا لمباريات لخوض مباريات الموسم الجديد.

 

حسم فريق بيراميدز، تأهله لدور المجموعات بدوري أبطال أفريقيا، عقب فوزه بثلاثة أهداف لهدف، على فريق الجيش الرواندي، فى المباراة التي احتضنها ملعب الدفاع الجوي في إطار إياب دور الـ٣٢ من بطولة دوري أبطال أفريقيا، كما تعادل الفريقين فى مباراة الذهاب بهدف للكل، يتأهل الفريق السماوي، لدور المجموعات بدروي أبطال أفريقيا رسميًا.

 

أحداث المباراة بين الفريقين

 في شوط المباراة الأول، خلال المباراة المقامة بين بيراميدز، الجيش الرواندي، في إطار لقاءات دوري أبطال أفريقيا، تقدم الضيوف بهدف فى الدقيقة الـ7، ولكن جاءت الأنفراجة من تسديدة محمد الشيبي، قبل ثواني من نهاية الشوط الأول ليتعادل الفريقين إيجابيًا.

 

نجح فيستون ماييلي، فى إحراز هدف التقدم للفريق السماوي فى منتصف الشوط الثاني، أمام فريق الجيش الرواندي، لتصبح النتيجة 1-2، لصالح فريق بيراميدز، ثم جاء كريم حافظ، ومن ركلة جزاء يضيف الهدف الثالث لفريق بيراميدز، لتنتهي المباراة بهذه النتيجة ليتأهل رسميًا بيراميدز، برفقة الأهلى، لدور المجموعات بدوري أبطال أفريقيا، بعد فوز الأحمر على فريق جورماهيا الكيني، ذهابًا وإيابًا بثلاثية نظيفة.

 

أعلن الكرواتي كرونسلاف يورتشيتش المدير الفني لفريق نادي بيراميدز، تشكيل مباراة الجيش الرواندي، في إطار لقاءات دوري أبطال أفريقيا، ويحل الجيش الرواندي، ضيفًا على بيراميدز، على ستاد الدفاع الجوي في إطار إياب دور الـ٣٢ من بطولة دوري أبطال أفريقيا.

جاء تشكيل بيراميدز على النحو التالي:

حراسة المرمى: أحمد الشناوي

خط الدفاع: محمود مرعي - أحمد سامي - محمد الشيبي - محمد حمدي

خط الوسط: بلاتي توريه - رمضان صبحي - مصطفى فتحي - مهند لاشين - فخري لاكاي

خط الهجوم: فيستون ماييلي

ويتواجد على مقاعد البدلاء:

شريف إكرامي - أسامة جلال - كريم حافظ - أحمد توفيق - محمد رضا بوبو - محمود زلاكة - عبد الرحمن مجدي - يوسف أوباما - مروان حمدي.

إخلاء مسؤولية إن موقع مصر النهاردة يعمل بطريقة آلية دون تدخل بشري،ولذلك فإن جميع المقالات والاخبار والتعليقات المنشوره في الموقع مسؤولية أصحابها وإداره الموقع لا تتحمل أي مسؤولية أدبية او قانونية عن محتوى الموقع.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق