بعد عودته لزوجته للمرة الثانية، نساء في حياة أحمد سعد

الجمهور 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

تصدر اسم الفنان أحمد سعد، ترند مواقع التواصل الاجتماعي خلال الساعات الماضية، بعد إعلان عودته لزوجته مصممة الأزياء علياء بسيوني، بعد عام من الانفصال.

ومن المعروف عن الفنان أحمد سعد كثير الزواج ولديه العديد من القصص والمشاكل معهم، وخلال هذا التقرير نكشف عدد زوجات الفنان:

عدد زوجات الفنان أحمد سعد 

أحمد سعد ولبني بيومي

تزوج الفنان أحمد سعد، أربع مرات من داخل وخارج الوسط الفني، وتزوج أول مرة من السيدة تدعى لبنى بيومي، تزوجها لفترة وانجب منها أبنائه «جودي وأحمد»، ولم تستمر الزيجة الأولى وتم الطلاق بينهما.

أحمد سعد وريم البارودي

أما الزوجة الثانية فكانت من الفنانة ريم البارودي، كانت تجمعهم قصة حب وقتها، تكللت بالزواج ولكن انفصالهم بعد ستة أيام من الزواج، عقب مرورهم بالعديد من الأزمات.

61070-%D8%A7%D8%AD%D9%85%D8%AF-%D8%B3%D8
أحمد سعد وريم البارودي

أحمد سعد وسمية الخشاب

بينما الزوجة الثالثة فكانت الفنانة سمية الخشاب، في 2017، ودام زواجهما لمدة عامين، وتم إعلان الطلاق بعد أزمات بينهم انتهت تسببه في باستئصال «طحالها».

50766-%D8%A7%D8%AD%D9%85%D8%AF-%D8%B3%D8
أحمد سعد وسمية الخشاب 

أحمد سعد وعلياء بسيوني 

وجاءت الزوجة الرابعة والأخيرة حتى الآن، من مصممة الأزياء علياء بسيوني، تزوج منها في أغسطس لعام 2021، وأنجبا فتاتين الأولى علياء والثانية مريم، وأعلنت علياء الطلاق بعد زواج استمر عامين، ولم تمر أشهر حتي أعلنا عن عودتهم مرة أخرى.

265975-%D8%A7%D8%AD%D9%85%D8%AF-%D8%B3%D
أحمد سعد وعلياء بسيوني 

وأعلن أحمد سعد، عن عودتهما من خلال مقطع فيديو، خلال حفله قال: «أنا متجوز من سنتين وعندي طفلين وانفصلنا ومراتي حاليا أصبحت خطيبتي قررنا نعمل فتره خطوبة ولادنا تحضرها».

أضاف: «رسالة لكل اللي انفصلوا أعطوا لنفسهم فرصة بعيدا عن أي مشاكل وأبدأوا حياة جديدة».

آخر أعمال أحمد سعد

يذكر أن، أحمد سعد، طرح مؤخرا أغنية "بنت الناس"، من كلمات الشاعر مصطفى حدوتة، وألحان وليد العطار.

تابع موقع الجمهور من خلال (يوتيوب) اضغط هــــــــــــنا

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (نبض) اضغط هــــــــنا

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (جوجل نيوز) اضغط هــــــــنا

الجمهور، موقع إخباري شامل يهتم بتقديم خدمة صحفية متميزة للقارئ، وهدفنا أن نصل لقرائنا الأعزاء بالخبر الأدق والأسرع والحصري بما يليق بقواعد وقيم الأسرة المصرية ، لذلك نقدم لكم مجموعة كبيرة من الأخبار المتنوعة داخل الأقسام التالية، الأخبار، الاقتصاد، حوادث وقضايا، تقارير وحوارات، فن، أخبار الرياضة، شئون دولية، منوعات، علوم وتكنولوجيا، خدمات مثل سعر الدولار، سعر الذهب، سعر الفضة، سعر اليورو، سعر العملات الأجنبية، سعر العملات المحلية.

إخلاء مسؤولية إن موقع مصر النهاردة يعمل بطريقة آلية دون تدخل بشري،ولذلك فإن جميع المقالات والاخبار والتعليقات المنشوره في الموقع مسؤولية أصحابها وإداره الموقع لا تتحمل أي مسؤولية أدبية او قانونية عن محتوى الموقع.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق