مساهمون «الإسكندرية للزيوت المعدنية» يوافقون على إعادة تشكيل مجلس إدارة جديد

الجمهور 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

استجابت الجمعية العامة العادية لشركة الإسكندرية للزيوت المعدنية  “أموك”، لإعادة تشكيل مجلس إدارة الشركة لدورة جديدة لمدة 3 سنوات (2024-2027).

بيان شركة الاسكندرية للزيوت المعدنية للبورصة المصرية 

وأكدت الشركة في بيان لـ البورصة المصرية اليوم الأحد 22 سبتمبر الجاري، أن الجمعية وافقت على تعيين عضوين من ذوي الخبرة وفوضت مجلس الإدارة لتسميتهما.

وأصدر مجلس الإدارة، تسمية العضوان من ذوي الخبرة، وهما أنيس محمد البلتاجي ومحمود مفيد شعبان زيادة.

تعديل المادة رقم 3 من النظام الأساسي لشركة الإسكندرية للزيوت المعدنية

واستجابت الجمعية العامة غير العادية لتعديل المادة رقم 3 من النظام الأساسي للشركة بتعديل غرض الشركة.

واستجابت الجمعية العامة غير العادية، لتعديل المواد أرقام 4 و21 و26 و40 و43 و44 و46 و47 و48 من النظام الأساسي للشركة.

أرباح شركة الإسكندرية للزيوت المعدنية “أموك”

وحققت شركة الإسكندرية للزيوت المعدنية “أموك”، أرباحًا بلغت قيمتها نحو  1.76 مليار جنيه خلال العام المالي من يوليو 2023 حتى نهاية يونيو 2024، مقابل أرباح بلغت 1.37 مليار جنيه في العام المالي المقارن، مع الأخذ في الاعتبار حقوق الأقلية.

%D8%A7%D9%85%D9%88%D9%83_5781_110129.jpg
شركة أموك

مبيعات شركة الإسكندرية للزيوت المعدنية - أموك

وتضاعفت مبيعات شركة الإسكندرية للزيوت المعدنية “أموك” خلال العام المالي الماضي إلى 33.76 مليار جنيه، مقابل مبيعات بلغت 24.2 مليار جنيه في العام المالي السابق له.

وسجلت شركة الإسكندرية للزيوت المعدنية “أموك" على صعيد  القوائم المستقلة، أرباحًا بلغت 1.26 مليار جنيه خلال العام المالي الماضي، مقابل أرباح بلغت 1.06 مليار جنيه في الفترة المقارنة من العام المالي السابق له.

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (نبض) اضغط هــــــــنا

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (جوجل نيوز) اضغط هــــــــنا

الجمهور، موقع إخباري شامل يهتم بتقديم خدمة صحفية متميزة للقارئ، وهدفنا أن نصل لقرائنا الأعزاء بالخبر الأدق والأسرع والحصري بما يليق بقواعد وقيم الأسرة المصرية، لذلك نقدم لكم مجموعة كبيرة من الأخبار المتنوعة داخل الأقسام التالية، الأخبار، الاقتصاد، حوادث وقضايا، تقارير وحوارات، فن، أخبار الرياضة، شئون دولية، منوعات، علوم وتكنولوجيا، خدمات مثل سعر الدولار، سعر الذهب، سعر الفضة، سعر اليورو، سعر العملات الأجنبية، سعر العملات المحلية.

إخلاء مسؤولية إن موقع مصر النهاردة يعمل بطريقة آلية دون تدخل بشري،ولذلك فإن جميع المقالات والاخبار والتعليقات المنشوره في الموقع مسؤولية أصحابها وإداره الموقع لا تتحمل أي مسؤولية أدبية او قانونية عن محتوى الموقع.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق