برشلونة في ضيافة فياريال في مواجهة قوية بالدوري الإسباني الليلة

الجمهور 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

يخوض نادي برشلونة مهمة جديدة في بطولة الدوري الإسباني الممتاز هذا الموسم، أمام نظيره فياريال في المباراة التي تجمع بينهما اليوم السبت ضمن مواجهات الليجا.

ويسعى نادي برشلونة لاقتناص ثلاث نقاط من مواجهة اليوم، على الرغم من أن لقاءات البارسا أمام فياريال دائمًا ما تكون خارج التوقعات.

موعد مباراة برشلونة وفياريال في الدوري الإسباني

ويحل فريق برشلونة ضيفًا ثقيلًا على نظيره فياريال في المباراة التي تقام، على ملعب "لا سيراميكا" ضمن منافسات الجولة السادسة من بطولة الدوري الإسباني الممتاز للموسم الحالي.

وتنطلق أحداث مباراة برشلونة وفياريال، في تمام الساعة السابعة والنصف مساء اليوم الأحد، بتوقيت القاهرة ومكة المكرمة.

Untitled-1-copy-257-_5770_103750.jpg

 

القناة الناقلة لمباراة برشلونة وفياريال اليوم

وتنقل جميع مباريات الدوري الإسباني عبر شاشة بي أن سبورت القطرية الناقل الحصري لجميع مباريات الليجا في الشرق الأوسط، وتذاع المباراة عبر قناة beIN sports HD 3.

وعن معلق مباراة برشلونة وفياريال اليوم ضمن منافسات الدوري الإسباني، أعلنت شبكة القنوات المسئولة عن إذاعة المباراة، تعيين المعلق الرياضي الشهير علي محمد علي للوصف التفصيلي لأحداث المواجهة.

large%20-%202024-09-22T1_5770_103756.jpg

 

حكم مباراة برشلونة وفياريال 

ومن المقرر أن يواجه برشلونة نظيره فياريال على ملعب لا سيراميكا الليلة، حيث يتولى القيادة التحكيمية لمواجهة برشلونة أمام فياريال الحكم مونتيرو بوسكيتس فيرير، ويتواجد على تقنية الـVAR  خافيير إجلاسياس.

ترتيب برشلونة وفياريال في الدوري الإسباني 

ويتصدر فريق برشلونة جدول ترتيب الدوري الإسباني برصيد 15 نقطة، حيث حقق الفوز في جميع المباريات التي لعبها حتى الآن، في حين يتواجد فياريال في المركز الرابع برصيد 11 نقطة. 

وينفرد برشلونة بصدارة الليجا بالعلامة الكاملة برصيد 15 نقطة من 5 انتصارات، حيث لم يتلقى أي هزيمة حتى الآن في الدوري، لكنه تلقى أول خسارة في الموسم بالهزيمة أمام موناكو في دوري أبطال أوروبا.

thumbs_b_c_1b1fe827d_5770_103805.jpg

تابع موقع الجمهور من خلال (يوتيوب) اضغط هــــــــــــنا

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (نبض) اضغط هــــــــنا

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (جوجل نيوز) اضغط هــــــــنا

الجمهور، موقع إخباري شامل يهتم بتقديم خدمة صحفية متميزة للقارئ، وهدفنا أن نصل لقرائنا الأعزاء بالخبر الأدق والأسرع والحصري بما يليق بقواعد وقيم الأسرة المصرية ، لذلك نقدم لكم مجموعة كبيرة من الأخبار المتنوعة داخل الأقسام التالية، الأخبار، الاقتصاد، حوادث وقضايا، تقارير وحوارات، فن، أخبار الرياضة، شئون دولية، منوعات، علوم وتكنولوجيا، خدمات مثل سعر الدولار، سعر الذهب، سعر الفضة، سعر اليورو، سعر العملات الأجنبية، سعر العملات المحلية.

إخلاء مسؤولية إن موقع مصر النهاردة يعمل بطريقة آلية دون تدخل بشري،ولذلك فإن جميع المقالات والاخبار والتعليقات المنشوره في الموقع مسؤولية أصحابها وإداره الموقع لا تتحمل أي مسؤولية أدبية او قانونية عن محتوى الموقع.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق