رئيس الجامعة المصرية اليابانية: خريجونا جاهزون لتحقيق إنجازات محلية وإقليمية ودولية في كافة المجالات

السبورة 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

خلال أول حفل تخرج بالجامعة المصرية اليابانية

نظمت الجامعة المصرية اليابانية للعلوم والتكنولوجيا أول حفل تخرج للطلاب من دفعات 2019 حتى 2024 لطلاب الدراسات العليا، ومن 2021 إلى 2024 لطلاب البكالوريوس في كليات الهندسة وإدارة الأعمال الدولية والإنسانيات. حضر الحفل الدكتور هاني هلال، وزير التعليم العالي والبحث العلمي الأسبق ورئيس مجلس أمناء الجامعة المصرية اليابانية، والدكتور عمرو عدلي، رئيس الجامعة المصرية اليابانية، بالإضافة إلى السفير أوكا هيروشي، سفير اليابان بالقاهرة، وعدد من سفراء الدول الأفريقية، ومسؤولي مكتب الجايكا، بالإضافة إلى عدد من رؤساء الجامعات ونواب البرلمان، وقيادات من الهيئة الهندسية للقوات المسلحة، وعدد كبير من أولياء أمور الطلاب، وذلك في مقر الجامعة بمدينة برج العرب الجديدة.

 

الجامعة المصرية اليابانية وفرت تعليم بمواصفات عالمية

وخلال كلمته في الحفل، هنأ الدكتور عمرو عدلي، رئيس الجامعة المصرية اليابانية، الخريجين من كليات الهندسة وإدارة الأعمال، مشيدًا بإنجازاتهم وتأهيلهم لتحقيق نجاحات محلية وإقليمية ودولية. وأكد أن هذا اليوم يمثل تتويجًا لسنوات من العمل الجاد والتفاني، مشيرًا إلى أن الجامعة المصرية اليابانية قد وفرت لهم تعليمًا بمواصفات عالمية بفضل الدعم الكبير من حكومتي مصر واليابان، ودعم مجلس أمناء الجامعة، بالإضافة إلى توفير أحدث المعامل ومراكز التميز من "الجايكا" ونخبة من أعضاء هيئة التدريس المتميزين.

 

كما أشاد الدكتور عمرو عدلي، رئيس الجامعة المصرية اليابانية، بدور السفيرة فايزة أبو النجا، رئيسة مجلس أمناء الجامعة السابقة، والدكتور هاني هلال، في دعم مسيرة الجامعة. وأكد أن خريجي الجامعة، بما اكتسبوه من علم ومعرفة، قادرون على مواجهة التحديات في الحياة العملية، وأنه واثق من نجاحهم في تحقيق أحلامهم في مستقبل مشرق.

 

جدير بالذكر، شهد الدكتور هاني هلال، وزير  التعليم العالي الأسبق ورئيس مجلس أمناء الجامعة المصرية اليابانية  للعلوم والتكنولوجيا، حفل التخرج الأول للجامعة، والذي ضم خريجي دفعات الدراسات العليا من 2019 حتى 2024، وخريجي البكالوريوس من 2021 حتى 2024 في كليات الهندسة وإدارة الأعمال الدولية والإنسانيات. الحفل أقيم في مقر الجامعة بمدينة برج العرب الجديدة، بحضور الدكتور عمرو عدلي، رئيس الجامعة المصرية اليابانية، ونوابه، والسفير أوكا هيروشي، سفير اليابان بالقاهرة، إلى جانب عدد من سفراء الدول الإفريقية ومسؤولي مكتب الجايكا، ولفيف من رؤساء الجامعات وأعضاء البرلمان من لجنة التعليم والبحث العلمي، وقيادات الهيئة الهندسية للقوات المسلحة، ومسؤولين تنفيذيين من محافظة الإسكندرية، وأولياء أمور الخريجين.

إخلاء مسؤولية إن موقع مصر النهاردة يعمل بطريقة آلية دون تدخل بشري،ولذلك فإن جميع المقالات والاخبار والتعليقات المنشوره في الموقع مسؤولية أصحابها وإداره الموقع لا تتحمل أي مسؤولية أدبية او قانونية عن محتوى الموقع.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق