المنافسة السعودية تقر صفقة بين دله الصحية وأيان للاستثمار

رؤية الاخبارية 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف
0

أعلنت شركة دلة للخدمات الصحية السعودية، اليوم الأحد 22 سبتمبر 2024، عن صدور عدم ممانعة الهيئة العامة للمنافسة لصفقة استحواذها واكتتاب “الاتفاقية” على أسهم شركة أيان للاستثمار في شركة الأحساء للخدمات الطبية، والبالغة (97.41%) من رأس مال شركة الأحساء.

وكذك الاستحواذ على أسهم شركة أيان في شركة السلام للخدمات الطبية والبالغة (100%) من رأس مال شركة السلام، عن طريق زيادة رأس مال شركة دله من خلال إصدار أسهم جديدة لشركة أيان.

صفقة بين دله الصحية وأيان للاستثمار

قالت الشركة في بيان لـ”تداول السعودية” اليوم الأحد، إن موافقة عدم ممانعة الهيئة العامة للمنافسة صدرت بتاريخ 19 سبتمبر الجاري على إتمام عملية التركز الاقتصادي الناتجة عن الصفقة.

وأشارت شركة دله بأن الصفقة لا تزال خاضعةً لعددٍ من الشروط الأخرى، منها الحصول على موافقة هيئة السوق المالية وتداول السعودية، وموافقة مساهمي شركة دله وشركة أيان، وغيرها من الشروط الواردة في إعلان الصفقة، وستعلن دله عن أي تطورات جوهرية فيما يتعلق بالصفقة في حينها.

اقرأ أيضًا

إخلاء مسؤولية إن موقع مصر النهاردة يعمل بطريقة آلية دون تدخل بشري،ولذلك فإن جميع المقالات والاخبار والتعليقات المنشوره في الموقع مسؤولية أصحابها وإداره الموقع لا تتحمل أي مسؤولية أدبية او قانونية عن محتوى الموقع.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق