أسامة عباس لـ «الجمهور»: القاهرة بتخنقني وعايش في الساحل، وهذه حقيقة اعتزالي

الجمهور 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

لا تزال شخصية أسامة عباس في مسلسل "رأفت الهجان" بدور اليهودي “اورلو زوروف" محفورة في ذاكرة الجماهير، حيث استطاع بموهبته الفذة أن يقدم أداءً مميزًا لا يُنسى.

وعلى الرغم من مرور السنوات، يبقى دوره علامة فارقة في الدراما المصرية، ويشهد على قدرة الفنان على تجسيد الشخصيات المعقدة وإبراز عمقها، مما جعل المشاهدين يتذكرون تلك اللحظات الدرامية التي تأثروا بها، ويعكس استمرار تأثير العمل الفني في قلوب محبيه.

osamaabbasraafatelha_4773_022329.jpg

حقيقة اعتزال أسامة عباس الفن

وقال الفنان أسامة عباس في تصريحات خاصة لـ «الجمهور» إنه لم يعتزل الفن بعد، مؤكدًا أنه لم يجد أدوارًا مناسبة له تتيح له قبولها والتفكير في تقديمها للجمهور.

وأضاف "عباس" أنه انقطع عن العمل السينمائي لأنه لم يجد دورًا يعجبه، مشيرًا إلى أنه لن يقدم أي دور لا يثير اهتمامه، وأكد أنه إذا عُرض عليه دور مناسب في المستقبل، فسوف يوافق عليه.

أما بشأن الجوانب المادية وكيفية التعايش في الحياة رغم انقطاعه عن العمل الفني لفترة طويلة، أشار الفنان أسامة عباس إلى أن لديه مصدر دخل آخر بعيدًا عن التمثيل، يعتمد عليه في حياته.

وتابع "عباس" أنه يقيم بشكل شبه دائم في الساحل الشمالي، حيث لا يحب العيش في القاهرة بسبب الزحام والإزعاج، مضيفا أنه يشعر بالضيق كلما عاد إلى القاهرة، مما يدفعه للعودة مجددًا إلى الساحل، وأنه يقضي فصل الشتاء أيضًا في الساحل، ويعتبره من أجمل الأوقات في حياته.

عيد ميلاد أسامة عباس الحقيقي

وفي الوقت الذي احتفل فيه رواد مواقع التواصل الاجتماعي اليوم بعيد ميلاد الفنان القدير أسامة عباس، معبرين عن حبهم وتقديرهم لمسيرته الفنية الطويلة والمميزة، نفى الفنان أسامة عباس، في تصريح خاص لـ«الجمهور»، ما شاع عبر منصات التواصل الاجتماعي بأن اليوم هو عيد ميلاده، مشيراً إلى أن تاريخ ميلاده الحقيقي هو 23 يوليو.

تابع موقع الجمهور من خلال (يوتيوب) اضغط هــــــــــــنا

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (نبض) اضغط هــــــــنا

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (جوجل نيوز) اضغط هــــــــنا

الجمهور، موقع إخباري شامل يهتم بتقديم خدمة صحفية متميزة للقارئ، وهدفنا أن نصل لقرائنا الأعزاء بالخبر الأدق والأسرع والحصري بما يليق بقواعد وقيم الأسرة المصرية ، لذلك نقدم لكم مجموعة كبيرة من الأخبار المتنوعة داخل الأقسام التالية، الأخبار، الاقتصاد، حوادث وقضايا، تقارير وحوارات، فن، أخبار الرياضة، شئون دولية، منوعات، علوم وتكنولوجيا، خدمات مثل سعر الدولار، سعر الذهب، سعر الفضة، سعر اليورو، سعر العملات الأجنبية، سعر العملات المحلية.

إخلاء مسؤولية إن موقع مصر النهاردة يعمل بطريقة آلية دون تدخل بشري،ولذلك فإن جميع المقالات والاخبار والتعليقات المنشوره في الموقع مسؤولية أصحابها وإداره الموقع لا تتحمل أي مسؤولية أدبية او قانونية عن محتوى الموقع.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق