الآن مباشر.. مشاهدة مباراة الريان ضد الوكرة في الدوري القطري 2024

مصر تايمز 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

تهتم الجماهير العربية بمشاهدة مباراة الريان ضد الوكرة في الدوري القطري 2024 عبر القنوات الناقلة، حيث يلتقي الفريقان في إطار الجولة الخامسة في ديربي منتظر، حيث يسعى كل فريق أن يحصد الثلاث نقاط في المواجهة التي تعتبر عنق زجاجة في بداية الموسم، حيث تعد هذه الموقعة بمثابة 6 نقاط، والتي تحدد بشكل كبيرة شكل المنافسة.
 

ومن المتوقع أن يظهر النجم حمدي فتحي لاعب الوكرة والأهلي السابق في التشكيلة الأساسية للوكرة أمام الريان (الذي يلعب في صفوفه نجم منتخب مصر محمود حسن تريزيجيه)، لذا نقدم لكم من خلال التقرير التالي، مشاهدة مباراة الريان ضد الوكرة في الدوري القطري 2024، موعد مباراة الريان ضد الوكرة، القنوات الناقلة للمواجهة، والتي تحظى باهتمام الكثير من متابعي الكرة العربية وتحديدا الدوري القطري.
 

529.jpeg
مشاهدة مباراة الريان ضد الوكرة في الدوري القطري 

مشاهدة مباراة الريان ضد الوكرة في الدوري القطري


يتطلع كثيرون إلى مشاهدة مباراة الريان ضد الوكرة في الدوري القطري 2024، والتي تقام في الجولة ، حيث يدخل الفريقان بشعار لا بديل على الانتصار في محاولة لحسم الموقعة لصالحه، حيث ينطلق مباشر مباراة الوكرة والريان فورا اطلاق الحكم صافرة بداية المباراة، حيث من المتوقع أن تشهد المواجهة متابعة جماهيرية كبيرة.
 

530.jpeg
مشاهدة مباراة الريان ضد الوكرة في الدوري القطري

موعد مباراة الريان ضد الوكرة في الدوري القطري 2024
 

يلتقي الفريق الكروي الأول بنادي الريان بنظيره الوكرة أمام الريان في الجولة الخامسة، بالدوري القطري 2024، في تمام الساعة 6 مساء بتوقيت القاهرة.
 

  • موعد مباراة الريان ضد الوكرة في الدوري القطري 2024، سيكون في تمام الساعة 6 مساء بتوقيت المملكة العربية السعودية.
  • موعد مباراة الوكرة ضد الريان مباشر في الدوري القطري 2024، سيكون في تمام الساعة 7 مساء بتوقيت الإمارات العربية المتحدة 
  • موعد مباشر مباراة الريان والوكرة في الدوري القطري 2024، سيكون في تمام الساعة 4 مساء بتوقيت المغرب.
  • موعد مباراة الريان ضد الوكرة مباشر الآن في الدوري القطري 2024، سيكون في تمام الساعة 4 مساء بتوقيت تونس.
  • مباراة الريان والوكرة  مباشر في الدوري القطري 2024، تنطلق في تمام الساعة 4 مساء بتوقيت المغرب.
     
531.jpg
مشاهدة مباراة الريان ضد الوكرة في الدوري القطري

القنوات الناقلة لمباراة الوكرة ضد الريان بث مباشر


أعلنت شبكة قنوات الكأس القطرية أنها المسؤولة عن القنوات الناقلة لمباراة الوكرة ضد الريان بث مباشر، والتي تنطلق في تمام الساعة السادسة مساء بتوقيت القاهرة، حيث تعد الناقل الحصري للمباريات هذا الموسم، إذ تشهد متابعة جماهيرية كبيرة نظرا للشعبية التي يمتلكها الفريقين سواء من جمهور الناديين أو المشجعين العرب.

إخلاء مسؤولية إن موقع مصر النهاردة يعمل بطريقة آلية دون تدخل بشري،ولذلك فإن جميع المقالات والاخبار والتعليقات المنشوره في الموقع مسؤولية أصحابها وإداره الموقع لا تتحمل أي مسؤولية أدبية او قانونية عن محتوى الموقع.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق