ناقد رياضي: الزمالك فرط في الفوز على دريمز الغاني الآن - مصر النهاردة

جي السعودي 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

عزيزي الزائر أهلا وسهلا بك في موقع مصر النهاردة نقدم لكم اليوم ناقد رياضي: الزمالك فرط في الفوز على دريمز الغاني الآن - مصر النهاردة

وأكد الناقد الرياضي أن الزمالك بالغ في الفوز على أحلام غانا، خاصة بعد أن أهدر اللاعبون عدة فرص، وأشار إلى أن مشاركة زيزو ​​تعد في الواقع إضافة كبيرة للتشكيلة البيضاء، ولو كان حاضرا في المباراة الأولى لكانت النتيجة ليتغير لصالح القلعة البيضاء، لما يتمتع به من مميزات وقدرته على التحكم في إيقاع الفريق.

وقال في تصريحات عبر برنامج Box to Box الذي يذاع عبر الفضائيات وغيرها: “أتمنى أن يكون زيزو ​​جاهزا لأنه سيكون لديه فارق كبير مع الزمالك، وبشكل عام الفريق الأبيض أفضل بكثير من “أحلام غانا”. الذي بدا مهتزًا في المرحلة الأولى، والزمالك يحتاج للضغط بقوة لتحقيق الفوز”.

وأضاف: “موتيافي لاعب الزمالك يمتلك إمكانيات جيدة، لكننا نشعر أنه لا يزال لاعبا شابا، ويخسر الكرة كثيرا، والجميع في العالم لا يهتم بالفائز ببطولة الشباب”. الأهم هو وجود لاعبين محترمين في الفريق الأول، كما هو الحال في إسبانيا، سواء في ريال مدريد أو برشلونة، ذلك… في الآونة الأخيرة، صعد بعض اللاعبين”.

وتابع: “في مصر علينا أن نلعب مباريات الدوري خلال النهار بعيدا عن قرارات تخفيف الأحمال، والأهلي والزمالك يلعبان دائما في البطولات الإفريقية بعد الظهر”.

وتابع: “في الماضي كنا نلعب المباريات خلال النهار بطريقة عادية للغاية، ويجب على الأندية المصرية، وخاصة البولنديين، أن تتعود على اللعب في فترة ما بعد الظهر”.

وأتم: “أتوقع أن يفوز الأهلي بهدفين مقابل هدف على مازامبا، وأن يفوز الزمالك بشباك نظيفة”.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق