عاجل| ترامب: لن أترشح في 2028 حال خسارتي الانتخابات المقبلة

رؤية الاخبارية 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف
11

أعلن الرئيس السابق والمرشح الجمهوري دونالد ترامب في مقابلة بثت، اليوم الأحد 22 سبتمبر 2024، أنه لن يترشح للانتخابات الرئاسية الأمريكية العام 2028 إذا خسر في انتخابات نوفمبر المقبل.

وقال المرشح الجمهوري (78 عامًا) في برنامج “فول ميجور”: “كلا، لا أرى نفسي مرشحاً، لا أرى نفسي مرشحاً. أعتقد أن هذا سيكون كل شيء. لا أتصور هذا الأمر على الإطلاق”.

ترامب يأمل بالرئاسة

لكنه أمل بإحراز “نجاح” في صناديق الاقتراع في الخامس من نوفمبر المقبل في مواجهة المرشحة الديموقراطية كامالا هاريس، وفق وكالة الصحافة الفرنسية.

ومنذ انسحاب الرئيس جو بايدن من السباق الانتخابي، تظهر استطلاعات الرأي نتائج متقاربة جداً بين ترامب وهاريس في ولايات عدة ستحدد على الأرجح هوية الفائز.

هاريس تتقدم بالاستطلاعات

لم يعترف ترامب أبداً بهزيمته أمام بايدن في 2020، ورفض مراراً في الأشهر الأخيرة أن يتعهد الاعتراف غير المشروط بنتيجة الانتخابات المرتقبة بعد 7 أسابيع.

وكشف استطلاع لشبكة NBC نشر اليوم الأحد، أن المرشحة الديمقراطية للانتخابات الرئاسية الأمريكية كامالا هاريس، تتقدم على منافسها الجمهوري دونالد ترامب بـ49% مقابل 44% و7% لم يحسموا أمرهم.

اقرأ أيضًا

إخلاء مسؤولية إن موقع مصر النهاردة يعمل بطريقة آلية دون تدخل بشري،ولذلك فإن جميع المقالات والاخبار والتعليقات المنشوره في الموقع مسؤولية أصحابها وإداره الموقع لا تتحمل أي مسؤولية أدبية او قانونية عن محتوى الموقع.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق