العين يقسو على أوكلاند ويصطدم بالأهلي في كأس القارات

رؤية الاخبارية 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف
1

اكتسح العين الإماراتي ضيفه أوكلاند سيتي النيوزيلندي بستة أهداف مقابل هدفين في مباراة جمعتهما، اليوم الأحد 22 سبتمبر 2024، ضمن منافسات كأس القارات للأندية “إنتركونتيننتال”.

واجتاز العين، بطل دوري أبطال آسيا الموسم الماضي، ضربة البداية في كأس القارات بنجاح، بفوز سهل على ضيفه ممثل قارة أوقيانوسيا، ليتأهل لمواجهة الأهلي المصري بطل دوري أبطال إفريقيا.

أحرز أهداف العين كل من فابيو كاردوسو، وسيكو بابا، وماتياس بالاسيوس وسفيان رحيمي (هدفين) وكاكو في الدقائق 6 و11 و45+1 و78 و90+4 و90+2 على الترتيب، بينما سجل   ماير بيفان وجيرسون لاغوس هدفي أوكلاند سيتي في الدقيقتين 43 و54.

ومن المرتقب أن يحل العين ضيفا على الأهلي في القاهرة، في 29 أكتوبر المقبل.

وبعد إقامة لقاء الأهلي والعين في القاهرة، ستنتقل الأحداث بعدها إلى العاصمة القطرية الدوحة، حيث يلتقي بطل كأس ليبرتادوريس 2024 (لم يحدد بعد) مع فريق باتشوكا المكسيكي بطل كأس أبطال الكونكاكاف في 11 ديسمبر المقبل.

وفي 14 ديسمبر، يلتقي الفائز من مواجهة بطل ليبرتادوريس وباتشوكا مع الفائز من مباراة العين ضد الأهلي في كأس التحدي، لحجز مكان في نهائي كأس القارات أمام ريال مدريد في 18 ديسمبر المقبل.

اقرأ أيضا

 

إخلاء مسؤولية إن موقع مصر النهاردة يعمل بطريقة آلية دون تدخل بشري،ولذلك فإن جميع المقالات والاخبار والتعليقات المنشوره في الموقع مسؤولية أصحابها وإداره الموقع لا تتحمل أي مسؤولية أدبية او قانونية عن محتوى الموقع.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق