ميشنيفيتش ينوه بأداء لاعبي الجيش

هسبيرس 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف
ميشنيفيتش ينوه بأداء لاعبي الجيش
صورة: صفحة الجيش الملكي
هسبورت - محمد فنكارالإثنين 23 شتنبر 2024 - 03:39

أعرب البولندي تشيسلاف ميشنيفيتش، مدرب نادي الجيش الملكي لكرة القدم، عن سعادته بتأهل فريقه إلى دور مجموعات دوري أبطال إفريقيا على حساب فريق المريخ السوداني، أمس الأحد، بعد الفوز عليه بأربعة أهداف لهدفين في مجموع مباراتي الذهاب والإياب.

وقال ميشنيفيتش، في تصريح لـ”هسبورت”، إنه جد سعيد بالتأهل إلى دور المجموعات بعد غياب دام 17 سنة، مبرزا أن ذلك جاء بفضل مجهودات اللاعبين، الذين قدموا مباراة جيدة وكانوا يستحقون الفوز بنتيجة أكبر لولا تألق حارس الفريق الخصم، الذي أحبط العديد من الفرص السانحة للتسجيل.

وتابع قائلا: “عندما تلعب جيدا تكون أقرب إلى التسجيل، وهذا ما تابعناه أمام المريخ، إذ وصلنا إلى المرمى في العديد من المناسبات، وكنا قريبين من إضافة أهداف أخرى. بعد ذلك تراجع المستوى بسبب إصابة لاعبين في الفريق. وقد طالبت العناصر بالبقاء بنفس مستوى بداية الشوط الأول، وعدم الاكتفاء بتسجيل هدف واحد، فحاولنا من جديد وتمكننا من تسجيل هدف ثان حسمنا به التأهل”.

وبخصوص حظوظ فريق الجيش الملكي في تحقيق نتائج إيجابية في دور المجموعات بعد غياب طويل، قال ميشنيفيتش إنه درب سابقا أحد الأندية البولندية لأول مرة وتوج معها باللقب، مشيرا إلى أنه قد يعيد نفس التجربة مع الجيش ويحقق هذا اللقب.

النشرة الإخبارية

اشترك الآن في النشرة البريدية لجريدة هسبريس، لتصلك آخر الأخبار يوميا

اشترك

يرجى التحقق من البريد الإلكتروني

لإتمام عملية الاشتراك .. اتبع الخطوات المذكورة في البريد الإلكتروني لتأكيد الاشتراك.

لا يمكن إضافة هذا البريد الإلكتروني إلى هذه القائمة. الرجاء إدخال عنوان بريد إلكتروني مختلف.>

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق