مدرب ليستر: الخنوس سيقدم الإضافة

هسبيرس 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف
مدرب ليستر: الخنوس سيقدم الإضافة
صورة: صفحة ليستر سيتي الإنجليزي
هسبورت - محمد فنكارالإثنين 23 شتنبر 2024 - 04:14

تحسر الويلزي ستيف كوبر، مدرب ليستر سيتي الإنجليزي لكرة القدم، للبداية السيئة التي بصم عليها فريقه أمام إيفرتون، برسم الأسبوع الخامس من “البريمر ليغ”، إذ انتهت مباراة الفريقين بالتعادل 1-1، وشهدت مشاركة الدولي المغربي بلال الخنوس أساسيا لأول مرة هذا الموسم.

وقال كوبر، في تصريحات إعلامية، إن ظهور الخنوس الأول مع الفريق لم يكن كما كان مخططًا له، بحكم الأداء السيئ لليستر في مباراة إيفرتون، ولا يمكن لومه على كونه من أفضل الصفقات التي أبرمها الفريق خلال فترة الانتقالات الصيفية الماضية.

وأوضح مدرب “الثعالب” أن اللاعب المغربي تزامن ظهوره على أرض الملعب مع أسوأ فترة من أداء الفريق، لكنه يبقى واحدا من اللاعبين الذين سيقدمون الإضافة للمجموعة مع توالي المباريات في الدوري، بحكم سنه الصغير وقابليته للتطور تدريجيا.

وتابع كوبر: “لقد تدرب بشكل جيد طيلة الأسبوع، إنه لاعب ينتمي إلينا ونريده أن يكتسب السرعة. عندما تأتي مثل هذه المواهب لأول مرة إلى إنجلترا تحتاج وقتا أكثرا للاندماج وكسب تجربة أكبر”.

وانتقل الخنوس من جينك البلجيكي إلى ليستر سيتي خلال فترة الانتقالات الصيفية، بناء على عقد يمتد إلى غاية 2028، بقيمة مالية بلغت 23 مليون يورو.

النشرة الإخبارية

اشترك الآن في النشرة البريدية لجريدة هسبريس، لتصلك آخر الأخبار يوميا

اشترك

يرجى التحقق من البريد الإلكتروني

لإتمام عملية الاشتراك .. اتبع الخطوات المذكورة في البريد الإلكتروني لتأكيد الاشتراك.

لا يمكن إضافة هذا البريد الإلكتروني إلى هذه القائمة. الرجاء إدخال عنوان بريد إلكتروني مختلف.>

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق