أول تعليق رسمي من فودافون على اختفاء أرصدة العملاء

الجمهور 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

علقت شركة فودافون على شكاوى عدد من العملاء من اختفاء رصيد المكالمات الخاص بهم، قائلة إن سبب ظهور الأرصدة بشكل غير صحيح وراجع إلى تحديثات صباح اليوم.

“الشركات نفذت تحديثات على خطوط العملاء لتحسين الجودة”

وتابعت الشركة في بيان رسمي: "الشركات نفذت تحديثات تقنية على خطوط بعض العملاء لتحسين جودة الخدمات وقد أدى ذلك إلى ظهور غير صحيح للأرصدة لفترة قصيرة في وقت مبكر من صباح اليوم، تحديداً الساعة الرابعة صباحاً، واستمر ذلك لأقل من ساعة".

47711431582574202403_4774_113402.jpg

وأكدت الشركة أنه تم الانتهاء من التحديثات بشكل كامل، وأرصدة العملاء الآن تظهر بشكل صحيح، حيث أكدت فودافون أنها تعمل حالياً على تحديد العملاء المتأثرين، لتعويضهم بشكل مناسب بعد الحصول على موافقة الجهاز القومي لتنظيم الاتصالات.

شكاوى العملاء للمرة الرابعة في أقل من 6 شهور 

وصباح اليوم، اشتكى عدد من عملاء فودافون من مشكلة في إجراء مكالمات هاتفية من أجهزة الاتصالات الخاصة بهم؛ وفوجئوا برسائل صوتية من قبل الشركة تُفيد البعض منهم بنفاذ الرصيد الخاص بهم بخلاف الحقيقة، بحسب ما ذكروا على وسائل التواصل الاجتماعي.

“القومي لتنظيم الاتصالات” يبحث تغريم فوافودن مرة أخرى

ومن المتوقع أن يغرم الجهاز القومي لتنظيم الاتصالات، شركة فودافون مصر، خلال الساعات القليلة المقبلة؛ بسبب العطل الفني، الذي تسبب في شلل تام في الخدمة التي تقدمها الشركة، حيث واجة المستخدمون مشاكل اليوم الأثنين 23 سبتمبر 2024. 

تابع موقع الجمهور من خلال (يوتيوب) اضغط هــــــــــــنا

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (نبض) اضغط هــــــــنا

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (جوجل نيوز) اضغط هــــــــنا

الجمهور، موقع إخباري شامل يهتم بتقديم خدمة صحفية متميزة للقارئ، وهدفنا أن نصل لقرائنا الأعزاء بالخبر الأدق والأسرع والحصري بما يليق بقواعد وقيم الأسرة المصرية ، لذلك نقدم لكم مجموعة كبيرة من الأخبار المتنوعة داخل الأقسام التالية، الأخبار، الاقتصاد، حوادث وقضايا، تقارير وحوارات، فن، أخبار الرياضة، شئون دولية، منوعات، علوم وتكنولوجيا، خدمات مثل سعر الدولار، سعر الذهب، سعر الفضة، سعر اليورو، سعر العملات الأجنبية، سعر العملات المحلية.

إخلاء مسؤولية إن موقع مصر النهاردة يعمل بطريقة آلية دون تدخل بشري،ولذلك فإن جميع المقالات والاخبار والتعليقات المنشوره في الموقع مسؤولية أصحابها وإداره الموقع لا تتحمل أي مسؤولية أدبية او قانونية عن محتوى الموقع.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق