موعد عروض البلاك فرايدي 2024 Black Friday

مصر تايمز 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

موعد عروض البلاك فرايدي 2024 Black Friday.. يشكل موسم البلاك فرايدي أو الجمعة السوداء حدثًا تجاريًا عالميًا ينتظره الملايين من المتسوقين بفارغ الصبر. وفي كل عام، تتسابق المتاجر والشركات لتقديم أفضل العروض والتخفيضات على مجموعة واسعة من المنتجات، بدءًا من الإلكترونيات والأزياء وحتى الأدوات المنزلية.

ما هو البلاك فرايدي 2024 Black Friday؟

البلاك فرايدي هو يوم الجمعة الذي يلي عيد الشكر في الولايات المتحدة الأمريكية، وعادة ما يصادف آخر جمعة من شهر نوفمبر. 

وفي هذا اليوم، تقوم المتاجر بتقديم تخفيضات كبيرة على منتجاتها لجذب أكبر عدد ممكن من الزبائن.

ومع مرور الوقت، انتشر هذا التقليد إلى العديد من الدول حول العالم، بما في ذلك الدول العربية.

896.jpg
موعد عروض البلاك فرايدي 

سبب تسمية الجمعة السوداء

يُقال في تسمية الجمعة السوداء رأيان؛ الأول يعود لتسمية أُطلقت على يوم الجمعة من قبل إدارة شرطة مدينة فيلادلفيا، لشدة الازدحامات المرورية الناتجة عن الرغبة الكبيرة بالتسوق في هذا اليوم.

كما يعود السبب الآخر إلى استخدام الحبر الأسود في دفتر حسابات الأرباح والخسائر اليومية الأمريكية بعد يوم الجمعة المُخصص للتسوق، حيثُ يُشير الحبر الأسود إلى الأرباح، والحبر الأحمر للخسائر، ولأنّ معظم المكتوب يغلب عليه اللون الأسود، سُمي بالجمعة السوداء.

موعد البلاك فرايدي 2024

سيصادف موعد البلاك فرايدي لعام 2024 يوم الجمعة الموافق 23 نوفمبر 2024. ومع ذلك، تبدأ العديد من المتاجر بتقديم عروضها قبل هذا التاريخ وبعده، مما يمتد موسم التخفيضات لعدة أيام أو حتى أسابيع.

كود خصم نمشي بلاك فرايدي

استمتع بخصم إضافي لغاية 15% من موقع الكوبون على منتجات متجر نمشي هي هذه الفترة عند تفعيل كود خصم نمشي بلاك فرايدي 2024: "DIM" في صفحة الدفع.

كود خصم اي هيرب في مصر 2024

استخدم كود خصم اي هيرب بلاك فرايدي 2024: "IMA1115" للاستمتاع بخصم إضافي على طلبك من المتجر.

عروض امازون بلاك فرايدي في مصر

تسوق أقوى عروض امازون في الجمعة السوداء 2024، في الفترة بين 21 نوفمبر إلى 28 نوفمبر تبدأ من 25% وتصل إلى 70%، حيثُ العروض الخاصة بأفخم الماركات العالمية مثل: سامسونج، وسوني، وفئات المنتجات التي يتجاوز عددها 30 فئةً، بما فيها الإلكترونيات والساعات الذكية، وغيرها. 

لخصم إضافي على مجموع طلبك، قم باستعمال كود خصم امازون الجمعه البيضاء 2024.

897.jpg
موعد عروض البلاك فرايدي 

عروض البلاك فرايدي 2024 كارفور

يُمكنك الاستمتاع بعروض الجمعة البيضاء كارفور 2024 على منتجات السوبر ماركت والإلكترونيات والأدوات المنزلية بتخفيضات تبدأ من 25%، وتصل إلى 70%، إلى جانب خصومات إضافية عند تطبيق كود خصم كارفور 2024: "Z6R".

عروض نون بلاك فرايدي 2024

لا تفوّت فرصة الشراء خلال خصومات نون في البلاك فرايدي، في الفترة الممتدة من 21 نوفمبر وحتى 27 نوفمبر، بخصومات تصل إلى 80% على منتجات مختلفة، بما فيها الملابس، والأجهزة المنزلية، وغيرها. 

يمكنك الاستمتاع بخصم إضافي من موقع الكوبون عند تفعيل كود خصم نون بلاك فرايدي: "ALC" قبل إتمام الدفع.

خصومات الجمعة السوداء 2024 من علي إكسبرس

تستطيع الآن شراء المنتجات المختلفة من علي إكسبرس بخصومات تبدأ من 92 جنيه مصري، وتصل إلى 470.3 جنيه مصري حسب قيمة المنتجات في سلة الشراء الخاصة بك. تصفح قائمة كوبونات علي اكسبرس قبل الشراء.

أفضل عروض الجمعة السوداء في مصر

عروض فارفيتش 2024 لغاية 50%

استمتع بارتداء ملابس الماركة الفاخرة فارفيتش خلال فترة عروض بلاك فرايدي 2024 من خلال الاستفادة من الخصم الإضافي بنسبة 20%، بالإضافة إلى الشحن المجاني إلى جمهورية مصر، وتخفيضات أخرى في الفترة ما بين 24 نوفمبر وحتى 1 ديسمبر 2024. احرص على تطبيق كود خصم فارفيتش 2024: "NC15FF" قبل الدفع؛ للاستمتاع بخصم إضافي من الكوبون.

خصومات اوناس على علامات التجارية الفاخرة

سارع بشراء ملابس عائلتك بأكملها من أوناس، واستمتع بالخصومات التي تصل إلى 80%، وخصم إضافي 10% من الكوبون حال استخدام كود خصم أوناس: "YP277" في اقوى عروض البلاك فرايدي.

898.jpg
موعد عروض البلاك فرايدي 

خصومات الجمعة السوداء من ليفل شوز

اشترِ أحذية مميزة ومتلائمة مع كافة المناسبات من ليفل شوز جمهورية مصر، ومن أفخم العلامات التجارية، مثل: دولتشي أند غابانا، ونايكي بالاستفادة من التخفيضات التي تصل إلى 50%.

 احصل على خصم إضافي من الكوبون عند تفعيل كود خصم ليفل شوز 2024: "AA49" قبل تثبيت الطلب.

"البلاك فرايدي".. تخفيضات وهمية أم حقيقية؟.. شاهد رد رئيس الرقابة التجارية.. فيديو

"ضد الغلاء": تخفيضات البلاك فرايدي فى مصر وهم (خاص)

إخلاء مسؤولية إن موقع مصر النهاردة يعمل بطريقة آلية دون تدخل بشري،ولذلك فإن جميع المقالات والاخبار والتعليقات المنشوره في الموقع مسؤولية أصحابها وإداره الموقع لا تتحمل أي مسؤولية أدبية او قانونية عن محتوى الموقع.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق