الزمالك يفرض حظرا إعلاميا على لاعبيه قبل مواجهة الأهلي في السوبر الأفريقي

مصر تايمز 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

قرر الجهاز الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك تطبيق حظر إعلامي صارم على لاعبي الفريق في الفترة الحالية، وذلك بهدف زيادة التركيز والاستعداد بشكل مثالي لمواجهة الأهلي في نهائي كأس السوبر الأفريقي.

حظر إعلامي على لاعبي الزمالك

يأتي هذا القرار في إطار سعي الجهاز الفني لتقليل الضغوط الإعلامية التي قد تؤثر على تركيز اللاعبين قبل المباراة الحاسمة.

وجّه الجهاز الفني تعليمات واضحة إلى جميع اللاعبين بعدم الإدلاء بأي تصريحات أو إجراء أي مقابلات إعلامية خلال الفترة التي تسبق مباراة السوبر الأفريقي المرتقبة.

الهدف من هذه التوجيهات هو الحفاظ على تركيز اللاعبين داخل المعسكر التدريبي، وضمان عدم الانشغال بأي أمور خارج الملعب قد تؤثر على الأداء.

موعد مباراة الزمالك والاهلي في السوبر الافريقي

ويستعد الزمالك لخوض مباراته المهمة أمام الأهلي يوم الجمعة المقبل، الموافق 27 سبتمبر، في تمام الساعة التاسعة مساءً، على ملعب "المملكة آرينا" في المملكة العربية السعودية.

962.jpg
الزمالك

تعد هذه المباراة إحدى أهم مواجهات الموسم بالنسبة للزمالك، حيث يسعى الفريق لتحقيق لقب كأس السوبر الأفريقي وتعزيز سجل إنجازاته القارية.

 

القناة الناقلة لمباراة الزمالك والاهلي في السوبر الافريقي


سيتم إذاعة مباراة الاهلي والزمالك المقرر لها يوم 27 سبتمبر في السوبر الأفريقي عبر شبكة قنوات bein Sport عبر القناة المفتوحة. 

 

 35 لاعبًا فى قائمة الزمالك الإفريقية للموسم الجديد

 

وتأتي ملامح قائمة الزمالك الأفريقية كالتالي:


في حراسة المرمى: محمد صبحي، محمد عواد، محمود الشناوي 

 

في خط الدفاع: محمد حمدي، عمر جابر، مصطفى الزناري، حسام عبد المجيد، حمزة المثلوثي، محمد شحاتة، محمود بنتايك 

 

في خط الوسط: نبيل عماد دونجا، زياد كمال، عبدالله السعيد، ناصر ماهر، أحمد سيد زيزو، كونراد ميشالاك، محمود عبد الرازق شيكابالا 

 

في خط الهجوم: سيف الدين الجزيري، عمر فرج، مصطفى شلبي

 

وسافر اليوم الثنائي أحمد خالد حسانين، عضو مجلس إدارة نادي الزمالك تحت السن، وعبد الواحد السيد، مدير الكرة بالنادي، إلى المملكة العربية السعودية، وذلك من أجل تجهيز كافة الترتيبات اللازمة لاستقبال الفريق الأول لكرة القدم قبل مواجهته المرتقبة مع الأهلي في كأس السوبر الأفريقي.

 

وغادر الثنائي إلى السعودية صباح اليوم الإثنين، في مهمة تمهيدية لتنسيق الأمور المتعلقة بإقامة الفريق، ملاعب التدريب، ووسائل التنقل.

إخلاء مسؤولية إن موقع مصر النهاردة يعمل بطريقة آلية دون تدخل بشري،ولذلك فإن جميع المقالات والاخبار والتعليقات المنشوره في الموقع مسؤولية أصحابها وإداره الموقع لا تتحمل أي مسؤولية أدبية او قانونية عن محتوى الموقع.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق