تحرك عاجل من كولر في الأهلي قبل السفر للسعودية لمواجهة السوبر الأفريقي

الجمهور 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

تحرك السويسري مارسيل كولر المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، من أجل معالجة بعض الأخطاء داخل صفوف الفريق، قبل مواجهة الزمالك الغريم التقليدي، ضمن بطولة السوبر الأفريقي.

وقرر مارسيل كولر المدير الفني، عقد جلسات منفردة مع اللاعبين بشكل منفرد، من أجل تقديم بعض النصائح، حيث سيعمل على الاجتماع مع كل مركز بشكل منفرد، لمنحهم بعض التعليمات الفنية قبل السفر للسعودية.

19.jpg

 

كولر يعقد جلسات منفردة مع لاعبي الأهلي قبل السوبر الأفريقي

ومنح المدير الفني، اللاعبين راحة سلبية من تدريبات اليوم، على أن يخوض الفريق تدريباته غدًا الثلاثاء ثم يخوض مرانه الأخير يوم الأربعاء، قبل السفر للسعودية في نفس اليوم على متن طائرة خاصة.

وخصص مسؤولو النادي الأهلي، طائرة خاصة لبعثة الفريق للسفر إلى المملكة العربية السعودية، حيث تم تكليف محمد الغزاوي عضو مجلس الإدارة رئيسًا للبعثة، على أن يرافقه بعض أعضاء المجلس.

تابع موقع الجمهور من خلال (يوتيوب) اضغط هــــــــــــنا

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (نبض) اضغط هــــــــنا

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (جوجل نيوز) اضغط هــــــــنا

الجمهور، موقع إخباري شامل يهتم بتقديم خدمة صحفية متميزة للقارئ، وهدفنا أن نصل لقرائنا الأعزاء بالخبر الأدق والأسرع والحصري بما يليق بقواعد وقيم الأسرة المصرية ، لذلك نقدم لكم مجموعة كبيرة من الأخبار المتنوعة داخل الأقسام التالية، الأخبار، الاقتصاد، حوادث وقضايا، تقارير وحوارات، فن، أخبار الرياضة، شئون دولية، منوعات، علوم وتكنولوجيا، خدمات مثل سعر الدولار، سعر الذهب، سعر الفضة، سعر اليورو، سعر العملات الأجنبية، سعر العملات المحلية. 

إخلاء مسؤولية إن موقع مصر النهاردة يعمل بطريقة آلية دون تدخل بشري،ولذلك فإن جميع المقالات والاخبار والتعليقات المنشوره في الموقع مسؤولية أصحابها وإداره الموقع لا تتحمل أي مسؤولية أدبية او قانونية عن محتوى الموقع.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق