الفيوم.. القبض على مراهق عاشر شقيقته الكبرى وحملت منه سفاحا

البوابة نيوز 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف
علاقة تزاوج لقط تثير شهوته.. القبض على حديث سن لمعاشرتة شقيقتة الكبرى وحملها منه سفاجا بالفيوم

الإثنين 23 سبتمبر 2024

رئيس مجلسى الإدارة والتحرير

عبدالرحيم علي

رئيس التحرير

داليا عبدالرحيم

ads

رئيس مجلسي الإدارة والتحرير

عبدالرحيم علي

رئيس التحرير

داليا عبدالرحيم

محافظات

الإثنين 23/سبتمبر/2024 - 06:52 م
صورة أرشيفية
صورة أرشيفية
تابع أحدث الأخبار عبر تطبيق google news

أصدرت النيابة العامة بمحافظة الفيوم، قرارا بالتحفظ علي حدث عمره 16عاما، بعد أن أثبتت التحريات أنه عاشر شقيقته الكبرى 18 سنة معاشرة الازواج، وحملت منه سفاحا، ما تسبب في إصابتها بتسمم حمل قبل موعد الولادة بساعات قليلة.
وكان اللواء احمد عزت مدير أمن الفيوم، قد تلقي إخطارا من مستشفى الفيوم العام، بوصول قاصر عمرها 18 عاما، مصابة بحالة إعياء شديدة، وبتوقيع الكشف الطبي عليها تبين أنها مصابة بتسمم حمل، وهي في الأسابيع الأخيرة لحملها وعلى وشك الولادة، وبمناقشة القاصر عن تاريخ شعورها بالألم وعن زوجها تبين أنها غير متزوجة.
وانتقل إلى مستشفى الفيوم العام  قوة من إدارة البحث الجنائي، والتطوير سؤالها، أقرت أن شقيقها الأصغر هو من عاشرها عدة مرات حتى حملت منه سفاحا.
وتمكنت وحدة مباحث قسم ثان الفيوم من ضبط المتهم المقيم بإحدى المناطق العشوائية في دائرة القسم، والذي لم ينكر ارتكاب للواقعة، وأرجع السبب إلى مشاهدة قط يعاشر قطة أثار شهوته، وحاول أن يعاشر أخته إلا أنها قاومته، فاغتصبها عنوة في المرة الأولى، لكنها سلمت له نفسها بعد ذلك عدة مرات حتى حدث الحمل. 
وتحرر المحضر اللازم بقسم ثان الفيوم، وتم العرض علي النيابة المختصة، وقرر وكيل النيابة التحفظ علي المتهم، وكلف مستشفى الفيوم العام بإعداد تقرير عن حالة القاصر، وتولي التحقيق.

الاقسام


© 2021 Albawabhnews All Rights Reserved.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق