ألسنة اللهب للسما.. سيارات الإسعاف والحماية المدنية تهرع إلى مدينة الإنتاج الإعلامي.. صور

تحيا مصر 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

حريق مدينة الإنتاج الإعلامي، تهرع سيارات الإسعاف والحماية المدنية إلى مدينة الإنتاج الإعلامي بعد إندلاع حريق ضخم داخل الحي الشعبي ، وذلك في الوقت الذي تحاول فيه سيارات الإطفاء السيطرة إلى الحريق ومنع امتداده.

 

ألسنة اللهب إلى السماءبحريق مدينة الإنتاج الإعلامي

وقد ارتفعت ألسنة اللهب في الحريق  الهائل الذي نشب في منطقة الحي الشعبي داخل مدينة الإنتاج الإعلامي في أكتوبر بمحافظة الجيزة.

بداية حريق داخل الحي الشعبي في مدينة الإنتاج الإعلامي


تلقت الأجهزة الأمنية بمديرية أمن الجيزة إخطارا من غرفة عمليات النجدة تضمن ورود بلاغا بإندلاع حريق هائل داخل الحي الشعبي في مدينة الإنتاج الإعلامي.

الدفع بسيارات الإسعاف إلى بعد اندلاع حريق مدينة الإنتاج الإعلامي


تم الدفع بـ 3 سيارات إطفاء من الحماية المدنية في الجيزة وجار السيطرة على الحريق وإخماده ومنع امتداده، وتحرر المحضر اللازم، فيما تحاول الأجهزة الأمنية في الجيزة السيطرة على حريق مدينة الإنتاج الإعلامي الذي نشب داخل الحي الشعبي بدون وقوع إصابات أو خسائر بشرية حتى الآن.

حيث دفعت الإدارة العامة للحماية المدنية بالجيزة، بـ 8 سيارات لمحاولة إخماد حريق اندلع داخل مبنى خشبى من طابقين داخل الحى الإسلامى فى مدينة الإنتاج الإعلامى ويحاول رجال الإطفاء عمليات محاصرة الحريق من كافة الاتجاهات و منع امتداده للمجاورات، وذلك بعد تلقي غرفة عمليات النجدة، بلاغا من الأهالى بنشوب حريق فى مدينة الإنتاج الإعلامى، وعلى الفور انتقلت سيارات الإطفاء إلى المكان، وتبين اندلاع النيران فى مبنى مكون من طابقين خشب و يقوم رجال الإطفاء بمحاولة السيطرة على النيران فى المكان.

وتم فرض كردون أمني بمحيط الحريق لمحاصرته ومنع امتداده، وتم تحرير محضر بالواقعة وتباشر النيابة التحقيقات اللازمة.

 

 

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق