هاجر الشرنوبي تنضم لأبطال مسلسل «ضل حيطة» المقرر عرضه في رمضان 2025

الجمهور 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

يواصل صناع مسلسل “ضل حيطة” التحضيرات النهائية للعمل، الذي من المقرر عرضه رمضان 2025.

2023-638276294196394_1695_062655.jpg

هاجر الشرنوبي تنضم لـ أبطال مسلسل ضل حيطة

وانضمت الفنانة هاجر الشرنوبي إلى أبطال مسلسل "ضل حيطة"، حيث بدأ تصوير العمل الأسبوع الماضي، وتدور أحداثه في إطار اجتماعي تشويقي.

أبطال مسلسل "ضل حيطة"

 مسلسل "ضل حيطة" بطولة الفنانة ياسمين صبري، وسلوى عثمان، وغفران محمد، وثراء جبيل، وعابد عناني، العمل من تأليف محمد سيد بشير، إخراج إبراهيم فخر، وإنتاج مها سليم.

قصة مسلسل "ضل حيطة"

يدور أحداث مسلسل "ضل حيطة" في إطار اجتماعي تشويقي، والعمل مكون من 30 حلقة، وتظهر ياسمين صبري بشخصية ربة منزل وتعاني من أزمات عديدة ضمن الأحداث.

781542_1695_062714.jpg

اخر اعمال هاجر الشرنوبي

وكان أخر أعمال هاجر الشرنوبي هو "قلع الحجر"، الذي دارت أحداثه في منطقة النوبة في صعيد مصر، والعمل مستوحاة من قصص حقيقية حدثت بالفعل في هذه المناطق، والمسلسل من تأليف أحمد وفدي، وهو أحد مواطني مدينة قمولة.

وشاركت الشرنوبي في مسلسل" رحيل"، الذي دارت أحداثه حول فتاة شعبية، تتعرض للعديد من الأزمات والتحديات، والمسلسل من بطولة ياسمين صبري، وتأليف محمد عبدالمعطي وإخراج محمد عبد السلام.

كما شاركت هاجر مسلسل وبينا ميعاد 2 مع شيرين رضا وصبري فواز، و مدحت صالح، بسمة، وفاء صادق، محمد سليمان، نادية رشاد، يوسف ماجد الكدواني، أسامة الهادي، والمسلسل من تأليف وإخراج هاني كمال.

تابع موقع الجمهور من خلال (يوتيوب) اضغط هــــــــــــنا

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (نبض) اضغط هــــــــنا

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (جوجل نيوز) اضغط هــــــــنا

الجمهور، موقع إخباري شامل يهتم بتقديم خدمة صحفية متميزة للقارئ، وهدفنا أن نصل لقرائنا الأعزاء بالخبر الأدق والأسرع والحصري بما يليق بقواعد وقيم الأسرة المصرية ، لذلك نقدم لكم مجموعة كبيرة من الأخبار المتنوعة داخل الأقسام التالية، الأخبار، الاقتصاد، حوادث وقضايا، تقارير وحوارات، فن، أخبار الرياضة، شئون دولية، منوعات، علوم وتكنولوجيا، خدمات مثل سعر الدولار، سعر الذهب، سعر الفضة، سعر اليورو، سعر العملات الأجنبية، سعر العملات المحلية.

إخلاء مسؤولية إن موقع مصر النهاردة يعمل بطريقة آلية دون تدخل بشري،ولذلك فإن جميع المقالات والاخبار والتعليقات المنشوره في الموقع مسؤولية أصحابها وإداره الموقع لا تتحمل أي مسؤولية أدبية او قانونية عن محتوى الموقع.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق