رئيس قطاع الأمن بمدينة الإنتاج الإعلامي يكشف عن إصابات حريق الحي الشعبي

تحيا مصر 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

تصدر حريق الحي الشعبي في مدينة الإنتاج الإعلامي محركات الأكثر بحثا على موقع جوجل الشهير في الساعات القليلة الماضية وذلك بعدما بدأ الحرق يلتهم لوكيشن تصوير عدد كبير من الأعمال الفنية بدأ بلوكيشن تصوير مسلسل الحب كله للفنانة إلهام شاهين.

رئيس قطاع الأمن بمدينة الإنتاج الإعلامي يكشف تطورات حريق الحي الشعبي 

وخرج رئيس قطاع الأمن بمدينة الإنتاج الإعلامي ليكشف تطورات حريق الحي الشعبي، حيث قال خلال مداخلة هاتفية في برنامج حضرة المواطن والذي يقدمه الإعلامي سيد علي في تصريحات رصدها موقع تحيا مصر: لحد دلوقتي منعرفش سبب حريق الحي الشعبي واحنا لسة في مرحلة السيطرة على الحريق والنار منتشرة بشكل كبير لأن الديكورات كلها خشب.

593.jpg
حريق الحي الشعبي في مدينة الإنتاج الإعلامي 

وعن حقيقة وجود إصابات من حريق الحي الشعبي، قال رئيس قطاع الأمن بمدينة الإنتاج الإعلامي: لا يوجد إصابات من حريق الحي الشعبي حتى الآن.

حريق الحي الشعبي يلتهم لوكيشن تصوير مسلسل الحب كله 

والتهم الحريق حتى الآن لوكيشن تصوير مسلسل الحب كله للفنانة إلهام شاهين، وذلك وفقا لما أعلنه منتج العمل منذ قليل عبر حسابه الرسمي بموقع التواصل الاجتماعي فيسبوك في منشور، قال فيه: قدر الله و ما شاء فعل ، بعد أن انتهينا من ديكور فيلمنا الجديد "الحب كله" إخراج خالد الحجر و بعد فرش ديكور الشقق و الحارة ، قام حريق حالا بالقضاء على الحي الشعبي في مدينة الإنتاج الاعلامي ، الحمد لله.

594.jpg
حريق الحي الشعبي في مدينة الإنتاج الإعلامي 
595.jpg
حريق الحي الشعبي في مدينة الإنتاج الإعلامي 

جدير بالذكر، أن الحي الشعبي هو جزء رئيسي من تصوير مسلسلات رمضان، حيث يجتمع في تلك المنطقة العديد من لوكيشانات التصوير لعدد كبير من المسلسلات الرمضانية لعل أبرزهم مسلسل جودر والذي يخوض بطولته الفنان ياسر جلال ولكن لازال لوكيشن تصوير المسلسل كما هو لم تمسه النيران حتى الآن.

تعليق إلهام شاهين على حريق لوكيشن تصوير الحب كله 

وفي أول تعليق للفنانة إلهام شاهين على حريق الحي الشعبي ولوكيشن تصوير مسلسل الحب كله، قالت في تصريح خاص لموقع تحيا مصر: كنا هنبدأ تصوير بكرة يعني قبل بداية التصوير بيوم كل حاجة اتحرقت، احنا كنا خلصنا كل البروفات انهاردة واللوكيشن مفيهوش حتة سلمية وكله اتحرق ومفيش أي إصابات بلغتني، وربنا يعوض علينا.

إخلاء مسؤولية إن موقع مصر النهاردة يعمل بطريقة آلية دون تدخل بشري،ولذلك فإن جميع المقالات والاخبار والتعليقات المنشوره في الموقع مسؤولية أصحابها وإداره الموقع لا تتحمل أي مسؤولية أدبية او قانونية عن محتوى الموقع.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق