جالانت: عشرات الآلاف من صواريخ حزب الله خرجت من الخدمة

رؤية الاخبارية 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف
3

قال وزير الدفاع الإسرائيلي يوآف جالانت إن الضربات الإسرائيلية، اليوم الاثنين 23 سبتمبر 2024، دمرت عشرات الآلاف من صواريخ حزب الله، مما يزيد من المآسي التي تعرضت لها الجماعة، وهي الأصعب في تاريخها.

وأضاف في بيان “اليوم هو ذروة مهمة، في هذا اليوم أخرجنا عشرات الآلاف من الصواريخ والذخيرة الدقيقة من الخدمة، ما بناه حزب الله على مدى فترة 20 عاما منذ حرب لبنان الثانية يدمره في الواقع الجيش الإسرائيلي”، بحسب “رويترز”.

المراحل التالية

من جانبه، قال رئيس أركان الجيش الإسرائيلي هرتسي هاليفي، إن الجيش يستعد للمراحل التالية من عمليته في لبنان بعد شن موجة من الضربات الجوية ضد أهداف لجماعة حزب الله صباح اليوم الاثنين.

وأضاف في بيان “في الأساس، نستهدف البنية التحتية القتالية التي يؤسسها حزب الله منذ 20 عاما. هذا مهم جدا. نضرب أهدافا ونستعد للمراحل التالية”، غير أنه لم يتطرق إلى تفاصيل واكتفى بالقول إنه “سيعطي توضيحا في وقت قريب”.

اقرأ أيضًا

إخلاء مسؤولية إن موقع مصر النهاردة يعمل بطريقة آلية دون تدخل بشري،ولذلك فإن جميع المقالات والاخبار والتعليقات المنشوره في الموقع مسؤولية أصحابها وإداره الموقع لا تتحمل أي مسؤولية أدبية او قانونية عن محتوى الموقع.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق