حماية المستهلك: شركة فودافون ستعوض العملاء بعد سحب رصيدهم

تحيا مصر 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

بعد واقعة سحب رصيد عملاء فودافون، قال مدير إدارة شكاوي الاتصالات بجهاز حماية المستهلك أحمد شعبان أنه يتم عمل حصر بالشكاوي المقدمه من عملاء فودافون.

مدير إدارة شكاوي الاتصالات بجهاز حماية المستهلك: ننتظر حتى غد لاتخاذ إجراء بشأن واقعة سحب رصيد عملاء فودافون

واضاف مدير إدارة شكاوي الاتصالات بجهاز حماية المستهلك، خلال مداخلة هاتفية رصدها موقع تحيا مصر لبرنامج حضرة المواطن من تقديم الإعلامي سيد علي المذاع عبر شاشة الحدث اليوم، ان عدد الشكاوي اليوم ليس كبير للغاية وينتظرون الى حتى غد ليصبح اليوم الفاصل في عدد الشكاوي هو الذي سيبين حجم الشكاوى المقدمة من قبل عملاء شركة فودافون بسحب رصيدهم.

واوضح مدير إدارة شكاوي الاتصالات بجهاز حماية المستهلك، انه فور ورود الشكوى لابد ان يتم التواصل مع الشاكي خلال 24 ساعه وفي الحالات التي تمثل ظواهر مثل ما حدث من سحب رصيد العملاء يتم التواصل خلال ساعتين فقط.

مدير إدارة شكاوي الاتصالات بجهاز حماية المستهلك: الشركة كانت تقوم بعمل تحديث 

واضاف مدير إدارة شكاوي الاتصالات بجهاز حماية المستهلك، انه يتم عمل حصر باعداد الشكاوى ومعرفة طبيعة الشكاوى وبعدها يتم مخاطبه الشركة ويتم استدعاء للشركه فورا من اجل معرفه الموضوع وهو ما حدث بالفعل صباحا اليوم.

وكشف مدير إدارة شكاوي الاتصالات بجهاز حماية المستهلك ان رد شركه فودافون على شكاوي سحب رصيد العملاء انه كان يجري تحديث في السيستم الخاص بالشركه وهو ما نتج عنه خطا في نظام المحاسبه لبعض العملاء.

مدير إدارة شكاوي الاتصالات بجهاز حماية المستهلك: فودافون سوف تعوض العملاء عن سحب الرصيد

واكد مدير إدارة شكاوي الاتصالات بجهاز حماية المستهلك، على ان الشركة سوف تقوم بعمل حصر للمتضررين ممن تم سحب رصيدهم بالخطا وسوف يتم تعويض جميع العملاء مؤكدا على انه سوف يتم المتابعه مع الشركه الى حين اتمام العمليات التعويض.

وطالب مدير إدارة شكاوي الاتصالات بجهاز حماية المستهلك جميع عملاء فودافون الذين تم سحب رصيدهم بالتقدم بشكوى من خلال اي خط ارضي على الخط الساخن 19588

إخلاء مسؤولية إن موقع مصر النهاردة يعمل بطريقة آلية دون تدخل بشري،ولذلك فإن جميع المقالات والاخبار والتعليقات المنشوره في الموقع مسؤولية أصحابها وإداره الموقع لا تتحمل أي مسؤولية أدبية او قانونية عن محتوى الموقع.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق