أحمد سعد بعد تعرضه للسرقة في ألمانيا: عرفت أن مصر أم الدنيا

الجمهور 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

كشف النجم أحمد سعد خلال حواره مع الإعلامي عمرو أديب في برنامج «الحكاية» عن العديد من التفاصيل التي لم يُكشف عنها من قبل، وكان أبرزها تعرضه للسرقة في ألمانيا، كما تحدث عن عودته لطليقته علياء بسيوني، حيث أعلن أنهما سيقضيان فترة خطوبة وسيقيمان حفل زفاف جديد بعد انتهاء هذه الفترة، بالإضافة إلى ذلك، أشار أحمد سعد إلى أعماله المقبلة.

 وفيما يلي نستعرض أبرز تصريحات أحمد سعد:

عودة أحمد سعد لطليقته

تصدّر اسم النجم أحمد سعد التريند في الأيام الماضية بسبب عودته لطليقته علياء بسيوني بشكل لافت أثار اهتمام الجمهور، حيث أعلن أحمد سعد عن هذه العودة على المسرح خلال حفله في مراسي بالساحل الشمالي، مما أدى إلى تفاعل كبير عبر مختلف المنصات ومتابعيه.

وسأله الإعلامي عمرو أديب عن هذا القرار، خاصة بعد إعلانه عن إقامة فترة خطوبة جديدة مع طليقته والاحتفال بزفافهما مرة أخرى، رد أحمد سعد مازحًا: «كرستيانو رونالدو وجورجينا مش أحسن مني في حاجة، الفرق الوحيد هو أنني مش عايش مع مراتي في نفس البيت».

تفاصيل سرقة ألماظ الفنان أحمد سعد

تحدث أحمد سعد عن تفاصيل تعرضه للسرقة في ألمانيا، وهو ما أثار جدلًا حول اسمه في الآونة الأخيرة، حيث أكد أنه فقد أمواله نتيجة للسرقة التي حدثت أثناء وجوده هناك، مما أثر بشكل كبير على حالته المالية.

 كما علقت الإعلامية بسمة وهبة على الواقعة، قائلة إنها تعتقد أن ما حدث هو حسد نتيجة حديث الجمهور ووسائل التواصل الاجتماعي عن أحمد سعد وإطلالته في حفل زفاف نجلها، حيث وقعت السرقة بعد الحفل.

وفي تصريحاته، قال أحمد سعد: «اتسرق مني 30 قيراط ألماظ في ألمانيا، وعرفت أن مصر أم الدنيا».

أعمال أحمد سعد القادمة 

يستعد الفنان أحمد سعد لإصدار ألبوم جديد يحمل طابع الحزن، وقال أحمد سعد مع الإعلامي عمرو أديب: «بحضر ألبوم حزين هينزل في الشتاء».

تابع موقع الجمهور من خلال (يوتيوب) اضغط هــــــــــــنا

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (نبض) اضغط هــــــــنا

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (جوجل نيوز) اضغط هــــــــنا

الجمهور، موقع إخباري شامل يهتم بتقديم خدمة صحفية متميزة للقارئ، وهدفنا أن نصل لقرائنا الأعزاء بالخبر الأدق والأسرع والحصري بما يليق بقواعد وقيم الأسرة المصرية ، لذلك نقدم لكم مجموعة كبيرة من الأخبار المتنوعة داخل الأقسام التالية، الأخبار، الاقتصاد، حوادث وقضايا، تقارير وحوارات، فن، أخبار الرياضة، شئون دولية، منوعات، علوم وتكنولوجيا، خدمات مثل سعر الدولار، سعر الذهب، سعر الفضة، سعر اليورو، سعر العملات الأجنبية، سعر العملات المحلية.

إخلاء مسؤولية إن موقع مصر النهاردة يعمل بطريقة آلية دون تدخل بشري،ولذلك فإن جميع المقالات والاخبار والتعليقات المنشوره في الموقع مسؤولية أصحابها وإداره الموقع لا تتحمل أي مسؤولية أدبية او قانونية عن محتوى الموقع.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق