الأسهم الأمريكية ترتفع مع توقع المتداولين خفض الفائدة

رؤية الاخبارية 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف
0

حققت الأسهم الأمريكية مكاسب طفيفة مع تحليل المتداولين لتصريحات صانعي السياسة في “الاحتياطي الفيدرالي”، وتوقعهم المزيد من التيسير النقدي بعد خفض أسعار الفائدة بمقدار نصف نقطة مئوية في الأسبوع الماضي.

صعد مؤشر “إس آند بي 500” بنسبة 0.3%، مقترباً من أعلى مستوى له على الإطلاق الذي سجله في الأسبوع الماضي، مع تصريحات مسؤولي “الاحتياطي الفيدرالي” بشأن مسار السياسة النقدية للبنك المركزي، وفق بلومبرج، اليوم الثلاثاء 24 سبتمبر 2024.

وفي إشارة إلى أن مكاسب السوق قد تتسع، ارتفعت الأسهم متساوية الأوزان ضمن المؤشر القياسي-الذي يمنح شركات مثل “باث آند بادي ووركس” (Bath & Body Works) التأثير نفسه الذي تمنحه لشركة “إنفيديا”-بنسبة 0.5% لتغلق عند مستوى قياسي.

كما أغلق مؤشر “داو جونز الصناعي” عند مستوى قياسي، في حين ارتفع مؤشر “ناسداك 100” بنسبة 0.3%.

من بين الشركات الفردية، قفزت أسهم شركة “إنتل” بنسبة 3.3% بعد تقارير عن عرض قدمته شركة “أبولو غلوبال مانجمنت” (Apollo Global Management) لاستثمار بمليارات الدولارات في شركة صناعة الرقائق. ارتفعت أسهم شركة “بوينغ” بنحو 2% بعد أن قدمت شروط صفقة محسنة للعمال المضربين.

اقرأ أيضًا

إخلاء مسؤولية إن موقع مصر النهاردة يعمل بطريقة آلية دون تدخل بشري،ولذلك فإن جميع المقالات والاخبار والتعليقات المنشوره في الموقع مسؤولية أصحابها وإداره الموقع لا تتحمل أي مسؤولية أدبية او قانونية عن محتوى الموقع.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق