بني سويف والفيوم تكرمان أصحاب المشروعات الخضراء الذكية الفائزة على مستوى شمال الصعيد

الشروق 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

حازم الخولى
نشر في: الثلاثاء 24 سبتمبر 2024 - 1:20 م | آخر تحديث: الثلاثاء 24 سبتمبر 2024 - 1:20 م

شارك الدكتور محمد هاني غنيم محافظ بني سويف، في احتفالية المشروعات الفائزة في المبادرة الوطنية للمشروعات الخضراء الذكية في نسختها الثالثة بمحافظات إقليم شمال الصعيد "بني سويف، والفيوم، والمنيا".

يأتي ذلك بحضور الدكتور أحمد الأنصاري محافظ الفيوم، وبلال حبش نائب محافظ بني سويف، الدكتور محمد أبوزيد نائب محافظ المنيا.

كما حضر كل من نهى محمد مقرر اللجنة التنفيذية في بني سويف، وليد صالح عضو اللجنة التنفيذية ومقرر لجنة متغيرات المناخ في بني سويف، ومسئولي وزارات "التخطيط، والتنمية المحلية، والاتصالات، والبيئة".

وأعرب محافظ بني سويف عن سروره بالتواجد في محافظة الفيوم والمشاركة في احتفالية تكريم أصحاب المشروعات الخضراء الذكية بمحافظات إقليم شمال الصعيد، مشيدا بالمشروعات التي شاركت في المبادرة لاختيار الأفضل منها طبقاً لاشتراطات اللجنة المنظمة واللوائح المقررة لتحقيق التنمية المستدامة.

في نهاية الاحتفالية تم تكريم أصحاب المشروعات الفائزة بإهدائهم دروع تميز تقديرا لإسهاماتهم المثمرة في نجاح المبادرة وتعظيم دور الدولة في التعامل مع البعد البيئي وتغيرات المناخ، فيما تم التقاط الصور التذكارية تقديراً لمشاركتهم وتميزهم في تنفيذ المبادرة الوطنية للمشروعات الخضراء والذكية ضمن جهود الدولة المبذولة في التعامل مع البعد البيئي والتغيرات المناخية لتحسين نوعية الحياة ومراعاة حقوق الأجيال القادمة وتنفيذ الاستراتيجية الوطنية لتغير المناخ 2050.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق