منتج فيلم أوراق التاروت: بيتي اتخرب بسبب الفيلم وفي ناس عايزة توقفه

تحيا مصر 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

خرج المنتج بلال صبري، منتج فيلم أوراق التاروت عن صمته للحديث عن الجدل المثار عليه وحملات الهجوم التي يتعرض لها بسبب مشهد خيانة رانيا يوسف لزوجها مع كلب ضمن الأحداث، مشيرين إلى أنه تم منع الفيلم من العرض.

تصريحات منتج فيلم أوراق التاروت 

وقال المنتج بلال صبري، أن فيلم أوراق التاروت يتعرض لهجوم من قبل صفحات عبر السوشيال ميديا، موضحاً أن البعض يروج لوجود مشهد خيانة النجمة رانيا يوسف مع كلبها الخاص بعد خيانة زوجها لها، وذلك في مداخلة هاتفية في برنامج "تفاصيل" الذي تقدمه الإعلامية نهال طايل عبر فضائية صدى البلد 2.

618.jpg
فيلم أوراق التاروت 

وتابع بلال صبري في تصريحات رصدها موقع تحيا مصر: "أنا بيتي اتخرب بسبب اللي حصل ده في ناس عاوزه توقف الفيلم معرفش ليه الدعاية السلبية اللي حصلت للفيلم أنا صرفت عليه ملايين وأكيد عاوز يتعرض والناس تشوفه بشكل حلو".

بلال صبري: فيلم أوراق التاروت به رسالة تهم المجتمع المصري 

وأشار بلال صبري، إلى أن الفيلم به رسالة تهم المجتمع المصري حيث يناقش تعرض الأطفال للتحرش من قبل الشباب وكبار السن كما نوهنا في نهاية للعمل على تلك القضية حيث يقوم بعض الأطباء بعمل شهادات للشخص المتحرش تمنعه من أن يقع تحت طائلة القانون.

611.jpg
صناع فيلم أوراق التاروت 

وأختتم بلال صبري، حديثه قائلاً أن العمل سيعرض في بداية رأس السنة الجديدة، لترد عليه نهال طايل بقول :"طالما العمل فيه رسالة مهمة أنا هوعدك إني هدخل السينما وأشوفه".

ماذا قالت رانيا يوسف على جدل فيلم أوراق التاروت 

وكانت قد تحدثت رانيا يوسف على جدل فيلم أوراق التاروت، فقالت في تصريحات لموقع تحيا مصر: " الكلام ده مش حقيقي وهاخد إجراءات قانونية ضد اللي ناشر الكلام ده وحسبي الله ونعم الوكيل في كل الي يتهمني اتهام باطل يخص سمعتي وفي كل شخص بيألف قصص عليا".

وخرج الفنان محمد سليمان أيضا للرد على هذا الجدل المثار بشأن فيلم التاروت ومشهد خيانة رانيا يوسف له مع كلب ضمن أحداث العمل، قائلا في تصريح خاص لموقع تحيا مصر: معرفش حاجة عن الموضوع ده ومعرفش جابوا الكلام ده منين.

إخلاء مسؤولية إن موقع مصر النهاردة يعمل بطريقة آلية دون تدخل بشري،ولذلك فإن جميع المقالات والاخبار والتعليقات المنشوره في الموقع مسؤولية أصحابها وإداره الموقع لا تتحمل أي مسؤولية أدبية او قانونية عن محتوى الموقع.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق