عاجل| ناجحة على النت وراسبة بالورق.. أول إجراء رسمي بشأن طالبة الثانوية "سندس"

كشكول 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

استمعت النيابة الإدارية بقنا اليوم الثلاثاء، لأقوال سندس رأفت صابر حسين، الطالبة بمدرسة فاطمة الزهراء الثانوية بنات بطما شمالي محافظة سوهاج، حول واقعة رسوبها في امتحان مادة الجيولوجيا وعلوم البيئة في امتحانات الدور الثاني، رغم نجاحها على الموقع الرسمي لوزارة التربية والتعليم والتعليم الفني.

 

 أول إجراء رسمي بشأن طالبة الثانوية سندس 

وروت الطالبة ما حدث معها حول الواقعة بدءًا من تحرير محضر لها بعد انتهاء وقت الامتحان حتى تم إعلان نجاحها على الموقع الرسمي لوزارة التربية والتعليم والتعليم الفني، وانتهاءً باكتشاف رسوبها في ملفات المدرسة، وتظلمها على النتيجة.

واتهم والد سندس في المحضر الرسمي بالنيابة الإدارية بقنا والذي حمل رقم 718 لسنة 2024 كل من محمد صلاح الحاوي، وكيل كنترول الثانوية العامة بقنا، ومحمد ممدوح، المسئول عن قطاع "طما وطهطا وجهينة والمراغة" في امتحانات الثانوية العامة بسوهاج بالتلاعب في نتيجة ابنته، والتسبب في ضياع مستقبلها، وعدم تقديمها على أي كلية أو معهد رغم بدء العام الدراسي الجديد ونجاحها على الإنترنت.

 

قصة واقعة طالبة الثانوية سندس 

يذكر أن سندس رأفت صابر حسين علي، هي طالبة في الثانوية العامة بمدرسة طما الثانوية بنات، لم توفق في الدور الأول بمادة الجيولوجيا، ودخلت الدور الثاني، ومنذ 5 أيام ظهرت النتيجة على موقع وزارة التربية والتعليم والتعليم الفني الإلكتروني، وكانت نتيجتها ناجح، وبعد 4 أيام كانت النتيجة الورقية بالمدرسة عكس ذلك راسب.

 

إخلاء مسؤولية إن موقع مصر النهاردة يعمل بطريقة آلية دون تدخل بشري،ولذلك فإن جميع المقالات والاخبار والتعليقات المنشوره في الموقع مسؤولية أصحابها وإداره الموقع لا تتحمل أي مسؤولية أدبية او قانونية عن محتوى الموقع.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق